رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روما يخسر لأول مرة بالدوري الإيطالي هذ الموسم.. ولاتسيو يتعادل ضد كالياري

08:34 م | الأحد 19 سبتمبر 2021
روما يخسر لأول مرة بالدوري الإيطالي هذ الموسم.. ولاتسيو يتعادل ضد كالياري

روما وهيلاس فيرونا

تلقى فريق روما هزيمة مفاجئة أمام هيلاس فيرونا، بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، في إطار منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الإيطالي.

وافتتح فلورينزو بليجريني التهديف لفريق روما في الدقيقة 36 قبل أن يسجل إيفان إليتش الهدف الثاني في مرماه في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

بينما جاءت أهداف هيلاس فيرونا عن طريق أنتونين باراك في الدقيقة 49، وجيانلوكا كابراري في الدقيقة 54، ماركو دافيد فاراوني في الدقيقة 63.

روما يتلقى أول هزيمة له في الدوري الإيطالي

وتوقف قطار روما في الدوري الإيطالي بالهزيمة أمام هيلاس فيرونا اليوم، حيث انتصر في أول 3 جولات بالكالتشيو، حيث افتتح الموسم بانتصار أمام فيورنتينا بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأولى ثم فاز أمام ساليرنتانا برباعية مقابل لا شيء، قبل أن يفوز على ساسولو بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة.

هيلاس فيرونا يحقق أول انتصار في الدوري الإيطالي

بينما عاد فريق هيلاس فيرونا إلى طريق الانتصارات من جديد، وحقق أول انتصار له، بعدما خسر في أول 3 جولات أمام ساسولو بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الأولى، قبل أن يخسر أمام إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية، وفي الجولة الثالثة خسر أمام بولونيا بهدف نظيف من مسابقة الدوري الإيطالي.

                           فريق روما 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد هيلاس فيرونا إلى النقطة 3 في المركز قبل الأخير، بينما توقف رصيد روما عند النقطة 9 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

تعادل لاتسيو وكالياري 2-2

على الجانب الَاخر تعادل لاتسيو أمام كالياري بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأوليمبيكو، في إطار منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الإيطالي.

وافتتح شيرو أيموبيلي التسجيل لفريق لاتسيو في الدقيقة 46 وفي الدقيقة 83 سجل دانيلو كاتالدي، بينما جاءت أهداف كالياري عن طريق جواو بيديو غلفاو في الدقيقة 46 ثم الهدف الثاني في الدقيقة 62 عن طريق كيتا بالدي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد لاتسيو إلى النقطة 7 في المركز السادس، بينما يقبع فريق كالياري في المركز الثامن عشر برصيد نقطتين.