رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الدنمارك عن موعد عودة إريكسين: «لا تضغطوا عليه»

12:46 ص | الثلاثاء 05 أكتوبر 2021
مدرب الدنمارك عن موعد عودة إريكسين: «لا تضغطوا عليه»

إريكسين

تحدث الدنماركي كاسبر هيولماند، المدير الفني للمنتخب الدنماركي، عن مستقبل صانع ألعاب الفريق كريستين إريكسن، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، مع منتخب الدانمارك وموعد عودته بعد الواقعة التي حدثت له في مباراة فنلندا بمسابقة كأس الأمم الأوروبية، والتي شهدت سقوط اللاعب مغشيًا عليه، ما أدى لخروجه من الملعب وغيابه عن الملعب حتى الآن.

هيولماند يتحدث عن موعد عودة إريكسين

وأكد هيولماند في تصريحات صحفية إنه سيدعم كريستين إريكسن في قراره المستقبلي مهما كان الأمر سواء بالاعتزال أو الاستمرار، أو موعد عودته مطالبًا الجميع بعدم الضغط عليه.

وقال المدير الفني الدانماركي عن موعد عودته للمباريات:«لا أعرف متى سيعود؟ لا أحد يضغط على إريكسين القرار بيده، هو من سيحدد هذا الأمر».

وواصل هيولماند حديثه قائلًا: «بغض النظر عن القرار الذي يتخذه ، سأدعمه. لأن هذا اختيار شخصي للغاية يجب على إريكسين فقط اتخاذه، وعليه أن يأخذ كل الوقت الذي يحتاجه، لن يضغط عليه أحد بأي شكل من الأشكال».

 

إريكسن يغيب عن المباريات منذ 12 يونيو

ويغيب إريكسن عن الملاعب منذ 12 يونيو الماضي، وذلك بعد سقوطه في مباراة منتخب الدانمارك أمام فنلندا، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، حيث سقط اللاعب الدنماركي مغشيًا عليه وسقط رعب اجتاح ملعب باركن الذي يحتضن المباراة، وسط أنباء عن وفاة اللاعب قبل أن يستفيق من غيبوته مؤقتًا.

وانتقل إريكسن للمستشفى وخضع للفحوصات بعد الإصابة التي أبعدته عن المباريات منذ ذلك الوقت حيث لم يلعب أي مباراة سواء مع فريقه إنتر ميلان الإيطالي أو منتخب الدنمارك.

واكتفى قائد منتخب الدنمارك بالظهور في تدريبات خفيفة مع فريق إنتر ميلان، لكنه لم يخوض تدريبات شاقة وسط عدم استقرار الحالة الصحية الخاصة به