رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

داني إنجز يصل للهدف رقم 58 في الدوري الإنجليزي

07:46 م | السبت 16 أكتوبر 2021
داني إنجز يصل للهدف رقم 58 في الدوري الإنجليزي

داني إنجز

سجل داني إنجز الهدف الأول لفريقه أستون فيلا، في شباك وولفرهامبتون، في اللقاء بهزيمة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب فيلا بارك، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقص مهاجم أستون فيلا شريط الأهداف في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني، عن طريق  تمريرة من زميله جون ماكجين، ليواصل التألق في البريميرليج.

وانتقل إنجز إلى أستون فيلا قادماً من ساوثهامبتون في صفقة انتقال حر، بعد أن تألق في الموسم الماضي معهم وسجل 13 هدفا وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة لزملائه خلال 33 لقاء الموسم الماضي.

58 هدفا لداني إنجز

منذ ظهوره الأول داخل البريمير ليج في أغسطس 2014، سجل داني إنجز 58 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويلاحق الثلاثي الإنجليزي الذين يمتلكون سجلًا مميزًا داخل مسابقة البريمير ليج، وهم هاري كين (163 هدفا) وجيمي فاردي (124) ورحيم ستيرلينج (85).

أستون فيلا يسقط في فخ وولفرهامبتون

سقط فريق أستون فيلا أمام وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت أهداف وولفرهامبتون عن طريق سايس وكودي ونيفيس، فيما سجل إنجز وماكجين هدفي أستون فيلا.

ويحتل أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه المركز العاشر برصيد 10 نقاط حيث حقق الانتصار في ثلاثة مباريات وتعادل في واحدة وخسر في ثلاثة آخرين، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط  وذلك بعد خوضه لسبع مباريات حقق ثلاثة انتصارات وتلقى أربع هزائم.

تشكيل أستون فيلا ضد وولفرهامبتون

في حراسة المرمى: مارتينيز

في الدفاع: أزري كونسا، توانزيبي، تايرون مينجز، ماتي كاش

في الوسط: دوجلاس لويز، جون ماكجين، مات تارجيت، إيمي بوينديا

في الهجوم: داني إنجز، أولي واتكينز

بينما جاء تشكيل وولفرهامبتون كالتالي:

في حراسة المرمى: خوسيه سا 

في الدفاع: نيلسون سيميدو، ماكس كليمان، كونور كودي، رومان سايس

في الوسط: روبن نيفيز، جواو موتينيو، أداما تراوري

في الهجوم: هي تشان هوانج