ريال مدريد يسحق شاختار بخماسية.. وإنتر ميلان يضرب شيريف بثلاثية

11:09 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
ريال مدريد يسحق شاختار بخماسية.. وإنتر ميلان يضرب شيريف بثلاثية

فينيسيوس من مواجهة ريال مدريد وشاختار

حقق فريق ريال مدريد، فوزًا كبيرًا على شاختار بخماسية دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «دونباس آرينا» بأوكرانيا، في المواجهة التي جاءت في إطار لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لحساب دور المجموعات من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا.

سجل رباعية النادي الملكي الإسباني كل من: سيرهي كريفتسوف لاعب شاختار دونيستك هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 37، وفينيسيوس جونيور في الدقيقتين 51، 56، ورودريجو في الدقيقة 65، وكريم بنزيما في الدقيقة 91.

وجاء هدف فريق ريال مدريد الأول في الدقيقة 37، بعد تمريرة ساحرة من لوكاس فاسكيز إلى داخل منطقة الجزاء حاول سيرهي كريفتسوف إبعادها ولكنه أسكن الكرة لشباك مرمى فريقه بالهدف.

فيما سجل الميرينجي الهدف الثاني في الدقيقة 51، بعد تبادل رائع للكرة بين كلا من كريم بنزيما ولوكا مودريتش و فينيسيوس جونيور وصلت إلى الأخير يسار منطقة الجزاء فسدد كرة ساقطة من أعلى حارس المرمى سكنت منتصف الشباك.

ريال مدريد وشاختار

بينما جاء الهدف الثالث للملكي الإسباني في الدقيقة 56، بعد مجموعة من المراوغات الرائعة عن طريق الساحر البرازيلي الصغير فينيسيوس جونيور داخل منطقة جزاء شاختار أنهاها بتسديدة قوية بالقدم اليسرى سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 65، وبعد كرة عرضية من فينيسيوس جونيور من يسار منطقة الجزاء، سجل منها رودريجو سيلفا هدف الريال الخامس بتسديدة قوية سكنت أعلى يمين المرمى.

واختتم ريال مدريد مهرجان أهدافه مع الدقيقة 91، بتسديدة قوية من داخل منطقة جزاء شاختار

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الانتصار، رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف عن الوصيق شيريف تيراسبول، فيما توقف رصيد شاختار عند نقطة وحيدة.

إنتر ميلان يلحق بشيريف تيراسبول أول هزائمه بدوري الأبطال

على جانب آخر، وفي ذات المجموعة، نجح فريق إنتر ميلان في إلحاق شيريف تيراسبول أول هزائمه بدوري الأبطال هذا الموسم، بعد انتصاره، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب «سان سيرو».

سجل ثلاثية الإنتر كل من: إدين دجيكو في الدقيقة 34، أرتورو فيدال في الدقيقة 58، وستيفان دي فري في الدقيقة 67، فيما أحرز سيباستيان تيل هدف شيريف الوحيد في الدقيقة 52.

بهذا الفوز، رفع الإنتر رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، فيما جاء شيريف في وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة.