رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يقترب من إنهاء إجراءات تعيين تشافي بعقد يمتد لـ 2024

11:46 ص | الجمعة 29 أكتوبر 2021
برشلونة يقترب من إنهاء إجراءات تعيين تشافي بعقد يمتد لـ 2024

تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري

يقترب فريق برشلونة الإسباني، من الانتهاء من كافة العقود لتعيين تشافي هيرنانديز مديرا فنيا للفريق، خلفا للهولندي رونالد كومان، الذي أقيل من منصبه أول أمس، بسبب سوء النتائج خلال الموسم الحالي، والتي أنهاها بالخسارة من رايو فاليكانو بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

تشافي يقترب من تدريب برشلونة

وبحسب فابريزو رومانو صحفي "سكاي سبورت"، فإن فريق برشلونة يقوم بالفعل بإعداد الأوراق والعقود الرسمية لتعيين تشافي هيرنانديز كمدير فني جديد للفريق الكتالوني، بمجرد إنهاء عقده مع نادي السد القطري.

ومن المحدد أن ينصب تركيز مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، على العقود الجديدة للثلاثي "عثمان ديمبلي، جافي، أراوخو"، وذلك بعد الانتهاء من حل أزمة المدير الفني للفريق الكتالوني.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن تشافي هيرنانديز، أسطورة فريق برشلونة الإسباني، والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري، سيوقع على عقد مع البلوجرانا حتى عام 2024.

تشافي: تركيزي منصب مع السد 

وكان تشافي تحدث في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السد مع الأهلي غدا، أنه يركز حاليا على عمله مع السد، ولا يستطيع الحديث في أي شئ آخر.

يأتي ذلك في الوقت التي أكدت فيه جميع الصحف أن تشافي هو المرشح الأبرز لتولي تدريب برشلونة، خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، والذي يعاني فيه الفريق من سوء النتائج.

بارخوان مديرا فنيا "مؤقتا" لبرشلونة

جدير بالذكر أن النادي الكتالوني قد أعلن في بيانا رسميا بالأمس، أن الإسباني سيرجي بارخوان، سيتولى الإدارة الفنية للفريق خلفا لرونالد كومان، ولكن بصفة مؤقتة.

وأشارت الصحف الكتالونية، أن هذا الإجراء يأتي بسبب جدول برشلونة المزدحم خلال الفترة الحالية، وسيكون بارخوان مديرا فنيا حتى يتم إنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بالتعاقد مع تشافي، ليعود إلى المهد الذي نشأ وتألق وكون أسطوريته فيه، لكن هذه المرة كمدرب وليس لاعبا.