رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

09:32 ص | السبت 30 أكتوبر 2021
موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

يوفنتوس

يقدم موقع «الوطن سبورت» لمتابعيه من عشاق الساحرة المستديرة، خدمة معرفة موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ستاد أنتونيو بينتجودي، في إطار منافسات الجولة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويحل فريق يوفنتوس ضيفًأ ثقيلًا أمام هيلاس فيرونا، على ستاد أنتونيو بينتجودي، في إطار مواجهات الجولة الحادية عشر، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الدوري الإيطالي الممتاز.

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي 

ومن المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، في إطار مواجهات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

                                   ديبالا

ويسعى فريق يوفنتوس إلى تحقيق الفوز أمام هيلاس فيرونا، والعودة إلى الانتصارات من جديد، في ظل تعثر السيدة العجوز في اَخر مواجهتين بالدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وهيلاس فيورنا

ومن المقرر أن تذاع مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا، على قناة MATCH FOTBALL 1  وSport 2 Hungary وSport TV4 Potugal وBT Sport 3 HD.

وكان يوفنتوس قد تلقى هزيمة أمام ساسولو، بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد اَليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيورنا 

وكان تعادل أمام إنتر ميلان، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة التاسعة من سمابقة الكالتشيو.

واصطحب ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، 18 لاعبًأ في قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة هيلاس فيرونا في الجولة العاشرة اليوم السبت.

وجاءت قائمة يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى:  تشيزني ـ بنسوليوـ بيرين.

خط الدفاع: جورجيو كيلليني ـ ماتيوس دي ليخت ـ دانيلو ـ كوادرادو ـ أليكس ساندرو ـ بيليجريني ـ ليوناردو بونوتشي ـ دانيلي روجاني.

خط الوسط: آرثرميلو ـ ويستون ماكيني ـ بيرنارديسكي ـ أدريان رابيو ـ لوكاتيلي بنتانكور ـ كولوسيفسكي.

خط الهجوم: ألفارو موراتا ـ باولو ديبالا ـ كايو جورجي.

ويحتل يوفنتوس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حيث فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر في مثلها.