رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام دينامو كييف.. كوتينيو يعوض غياب أجويرو

11:03 ص | الإثنين 01 نوفمبر 2021
التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام دينامو كييف.. كوتينيو يعوض غياب أجويرو

بيكيه يحتفل بهدفه في دينامو كييف

يستعد فريق برشلونة الإسباني، لمواجهة دينامو كييف الأوكراني، في المباراة التي تجمعهما غدا الثلاثاء، على ملعب أولمبيسكي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف 

من المحدد أن يكون موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف، غدا الثلاثاء، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويأمل كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار لزيادة حظوظه في التأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأمل المدير الفني المؤقت، الإسباني سيرجي بارخوان، مدرب فريق برشلونة، في استعادة نجومه المصابين، أنسو فاتي، وسيرجي روبيرتو، وفرينكي دي يونج، الذين قد يتلقوا التصريح الطبي لخوض المواجهة المرتقبة غدا، لكن من الصعب أن يبدأ أي واحد منهم بالتشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني.

لينجليه وكوتينيو يعوضان غياب بيكيه وأجويرو

ومن المحتمل أن يعوض المدافع الفرنسي كليمان لينجليه، غياب الإسباني جيرارد بيكيه، بعدما تعرض الأخير لإصابة في ربلة الساق، بحسب بيان النادي، غادر على إثرها أرض الملعب، خلال مباراة الفريق الكتالوني ضد ألافيس، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

على جانب آخر، سيكون الجناح البرازيلي فيليب كوتينيو، معوضا لغياب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي تعرض لأزمة في التنفس خلال اللقاء ذاته ضد ألافيس، ومكث على إثرها في المستشفى، حتى جرى الاطمئنان على صحته.

أما المهاجم الهولندي لوك دي يونج، فيبدو أنه خيارا مستبعدا للبدء أساسيا؛ إذ لا تتناسب طريقة لعبه مع المدرب سيرجي بارخوان.

 

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد دينامو كييف

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا – كليمان لينجليه - إريك جارسيا – أوسكار مينجويزا.

خط الوسط: جافي – سيرجيو بوسكيتس – نيكولاس جونزاليس.

خط الهجوم: فيليب كوتينيو - ممفيس ديباي – سيرجينيو ديست.

ترتيب برشلونة في مجوعة دوري أبطال أوروبا

يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط، متفوقا على دينامو كييف «الرابع»، بنقطة وحيدة، أما العملاق البافاري بايرن ميونخ فيتصدر ترتيب المجموعة، برصيد 9 نقاط، ويليه بنفيكا ثانيا، بـ4 نقاط.

جدير بالذكر أن برشلونة كان حقق الفوز على دينامو كييف، بهدف بيكيه، في الجولة الماضية من دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو.