رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة إسبانيا واليونان والقنوات الناقلة لها بتصفيات المونديال

10:45 ص | الخميس 11 نوفمبر 2021
موعد مباراة إسبانيا واليونان والقنوات الناقلة لها بتصفيات المونديال

موعد مباراة إسبانيا واليونان والقنوات الناقلة لها

يقدم «الوطن سبورت» كل المعلومات الخاصة بتصفيات المونديال، ومنها موعد مباراة إسبانيا واليونان والقنوات الناقلة لها، التي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم، المقرر إقامته في قطر لعام 2022، والتي يبحث خلالها لويس إنريكي ورفاقه عن الوقوف في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في مرحلة التصفيات، من أجل ضمان الوصول إلى النهائيات.

موعد مباراة إسبانيا واليونان والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة إسبانيا واليونان، في العاشرة إلا ربع، على ملعب «أثينا الأولمبي سبيروس لويس»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على أن تذاع عبر شاشة قنوات beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق صوتي للمعلق الشهير علي محمد علي، وتنقل أيضاً عبر Sport TV2 Potugal وSuperSport LaLiga HD.

ترتيب إسبانيا واليونان في تصفيات كأس العالم 2022

يدخل منتخب إسبانيا المباراة، تحت قيادة لويس إنريكي، وعينه على الوصول إلى قمة ترتيب المجموعة الثانية، إذ يقف في وصافة المسابقة، خلف السويد صاحب الصدارة، برصيد 13 نقطة، حصدهم من الانتصار في أربع مباريات والتعادل مرة وحيدة والخسارة مثلها.

وعلى الجانب الآخر، يقف منتخب اليونان في المركز الثالث، بجدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى نهائيات المسابقة العالمية، برصيد تسع نقاط، حصدهم من الانتصار مرتين منذ بداية رحلته إلى نهائيات المونديال، والتعادل في ثلاث مباريات والخسارة مرة وحيدة.