رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كونتي وروديجير يمنحان تشيلسي التقدم على ليستر سيتي في الشوط الأول

03:20 م | السبت 20 نوفمبر 2021
كونتي وروديجير يمنحان تشيلسي التقدم على ليستر سيتي في الشوط الأول

تشيلسي وليستر سيتي

تقدم فريق تشيلسي على حساب نظيره ليستر سيتي بهدفين دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين، على ستاد «كينج باور»، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أنطونيو روديجير الهدف الأول لمصلحة تشيلسي في مرمى ليستر سيتي، عند الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول والمباراة.

وفي الدقيقة 27، سجل نجولو كانتي الهدف الثاني لمصلحة تشيلسي في شباك ليستر سيتي، ليعزز تقدم فريقه. وألغى حكم المباراة هدفًا لمصلحة ليستر سيتي في منتصف الشوط الثاني، بداعي التسلل.

وشهد الشوط الأول استحواذ تشيلسي على مجريات المباراة، والذي وصل لمرمى الخصم بأكثر من فرصة هجومية خطيرة، استطاع أن يسجل هدفين منهم، على عكس ليستر سيتي الذي تحفظ دفاعيا، ولم يُظهر أي خطورة مُحققة طوال الـ45 دقيقة الأولى.

تشيلسي وليستر سيتي

ترتيب تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 26 نقطة، فيما يأتي ليستر سيتي في المركز الـ12، برصيد 15 نقطة.

وفي حال نهاية المباراة بفوز تشيلسي، سيحافظ البلوز على صدارتهم للدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بعد أن يرتفع رصيده لـ29 نقطة.

تشيلسي وليستر سيتي

تشيلسي وليستر سيتي

تشكيل تشيلسي أمام ليستر سيتي

وبدأ فريق تشيلسي، تحت قيادة توماس توخيل، مباراته أمام ليستر سيتي بالتشكيل الحالي: إدوارد ميندي في حراسة المرمى. بن تشيلويل وتشالوباه وتياجو سيلفا وأنطونيو روديجير ورييس جيمس في خط الدفاع. نجولو كانتي وجورجينهو في خط وسط الملعب. ماسون ماونت وكاي هافيرتز وهودسون أودوي في خط الهجوم. تشكيل ليستر سيتي أمام تشيلسي.

وبدأ فريق ليستر سيتي، تحت قيادة بريندان رودجرز، مباراته أمام تشيلسي بالتشكيل الحالي: شمايكل في حراسة المرمى. ألبرايتون وأمارتي وسويونكو وإيفانز في خط الدفاع. سوماري ونديدي وكاستيني في خط الوسط. لوكمان وجيمي فاردي وبارنيس في خط الهجوم.