رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يشارك وأوزيل يسجل في خسارة جالاتا سراي أمام فناربخشة

08:19 م | الأحد 21 نوفمبر 2021
مصطفى محمد يشارك وأوزيل يسجل في خسارة جالاتا سراي أمام فناربخشة

مصطفى محمد

سقط جالاتا سراي في فخ الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام ضيفه فناربخشة في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 13 من عمر المسابقة، في لقاء أفيم على ملعب «تورك تيليكوم آرينا» معقل جالاتا سراي.

وجلس مصطفى محمد مهاجم المنتخب المصري وفريق جالاتا سراي التركي، على مقاعد البدلاء بقرار من مدربه فاتح تريم حتى نزل بديلًا لسفيان فيجولي في الدقيقة 83 من زمن المبارة.

جالاتا سراي يتقدم وأوزيل يتعادل

تقدم كريم أكتورك أوغلو، لفريق جالاتا سراي التركي بعد مرور 16 دقيقة فقط من بداية المباراة بعد تمريرة من موروتون ليمنح الفريق التقدم لصالح أصحاب الأرض.

ضغط فناربخشة من أجل تعديل النتيجة، حتى نجح الألماني مسعود أوزيل في تسجيل هدف التعادل لفناربخشة، الفريق الضيف، بعد مرور 31 من زمن المباراة، بعد تمريرة من عرفان قهوجي ليتعادل الفريقان بهدف لكل فريق.

نزول مصطفى محمد

وحل مصطفى محمد بديلًا في الدقيقة 83 من زمن المباراة، لسفيان فيجولي، لاعب الوسط المهاجم، ليكمل مهاجم منتخب مصر المباراة حتى النهاية، إلا أنه لم يضع بصمته في ظل ضيق الوقت.

إلغاء هدف جالاتا سراي

وسجل مباي دياني هدفًا في الدقيقة 84 من زمن المبارة، بعد ضربة رأس إلا أن تقنية الفيديو أثبتت وجود خطأ على اللاعب مما أدى إلى إلغاء الهدف وعدم احتسابه، لتستمر نتيجة التعادل بين الفريقين.

في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع من زمن المباراة قتل فناربخشة آمال جالاتا سراي وأسقطه على ملعبه بعد تسجيل كريسبو هدفًا في المباراة ليمنح فناربخشة الفوز.

وشهدت المباراة طرد التركي فاتح تريم، مدرب جالاتا سراي، في الدقيقة 97 من زمن المباراة لعدم التزامه بالمنطقة الفنية.

ترتيب الدوري التركي

رفع فناربخشة رصيده للنقطة 23 ليرتفع للمركز الخامس في حين توقف رصيد جالاتا سراي عند 21 نقطة في المركز الثامن  في جدول الترتيب.