رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميلان يواصل السقوط ويخسر من ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي

06:18 م | الأحد 28 نوفمبر 2021
ميلان يواصل السقوط ويخسر من ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي

ساسولو

سقط فريق ميلان في فخ الخسارة أمام ضيفه ساسولو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، ليمنح الفرصة لنابولي من أجل الانفراد بصدارة ترتيب المسابقة في حالة الفوز أو التعادل على اقل تقدير أمام ضيفه لاتسيو في اللقاء الذي سيقام الليلة.

الخسارة هي استمرار لتراجع ميلان في مسابقة الدوري الإيطالي بعد التعادل مع إنتر ميلان ثم الخسارة من فيورنتينا والخسارة من ساسولو اليوم.

أحداث مباراة ميلان وساسولو

أليسيو رومانيولي، مدافع فريق ميلان كان صاحب اللقطات البارزة خلال أحداث المباراة، وذلك بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 21 من زمن المباراة، بعد عرضية من ثيو هيرنانديز على رأس رمانيولي مسجلًا الهدف الأول لصالح الفريق.

 

لم يستمر تقدم ميلان سوى 3 دقائق، حيث تعادل جيانلوكا سكاماكا، لصالح ساسولو، بعد ماهر رائعة من اللاعب مسجلًا هدف التعادل لصالح ساسولو، لتشعل المباراة بين الفريقين.

في الدقيقة 33، هدف من خطأ قاتل من المدافع الدانماركي سيمون كيير، مدافع فريق ميلان والذي وضع الكرة بالخطأ في مرماه معلنًا هدف التقدم لصالح ساسولو، وينهي الشوط الأول بتقدم ساسولو بالتقدم بهدفين مقابل هدف.

نجح دومينيكو بيراردي لاعب ساسولو قام بعمل رائع بالمرور من لاعبي ميلان، وذلك بعد أن صوب الكرة في الدقيقة 66 من زمن المباراة ليسجل الهدف الثالث ويقتل المباراة.

ومثلما كان رومانيولي صاحب لقطة الهدف الذي لم يشفع للميلان من أجل التقدم، كان أيضًا صاحب لقطة الطرد في الدقيقة 77 ليفقد فريقه جهود لاعب في الدقائق المتبقية من المباراة.

ترتيب الدوري الإيطالي

وتوقف رصيد ميلان رصيده عند النقطة 32 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نابولي الذي يمكنه توسيع الفارق في  حالة الفوز على لاتسيو، خلال لقاء الليللة، ومتفوقًا على الجار إنتر ميلان، بفارق نقطة، في حين رفع ساسولو ريصده للنقطة 18 محتلًا المركز الثاني عشر في جدول التريتب.