رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رانجنيك: لم أر في حياتي لاعبا مثل رونالدو.. وهذا موقفي من ضم هالاند

02:24 م | الجمعة 03 ديسمبر 2021
رانجنيك: لم أر في حياتي لاعبا مثل رونالدو.. وهذا موقفي من ضم هالاند

رالف رانجنيك

تحدث رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الأول له كمدربا للفريق، أنه سيسعى لتقليص الفجوة مع ثلاثي المقدمة؛ تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول، في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

رانجنيك: يجب التمسك بالحمض النووي لمانشستر يونايتد

وقال رانجنيك إنه سيسعى لتقليص فارق النقاط مع ثلاثي المقدمة في الدوري، وأن هذا الأمر سيتعلق بالفوز بالمباريات قائلا: "أنا طموح ويجب أن أتحلى بالواقعية، الفارق بيننا وبينهم كبير، لكننا نريد أن نقدم موسما ناجحا وسنرى ذلك، فمن المعتاد بعد فترة طويلة من النجاحات مع السير أليكس فيرجسون أن يحتاج النادي لطريق جديد، لكن الأزمة كانت بعدم الاستمرارية في التعاقد مع لاعبين جدد والتمسك بالحمض النووي لمانشستر يونايتد".

وعن عرض تشيلسي: "تواصل معي البلوز من قبل لتدريب الفريق لكنه كان بصفة مؤقتة لمدة 4 أشهر لذا رفضت، الآن أنا في مانشستر يونايتد لمدة 6 أشهر، وسأكون في دور استشاري لمدة موسمين بعد ذلك، وعندما يأتيك عرض من اليونايتد لا يمكن رفضه".

رالف: حاولت إقناع كاريك بالبقاء

وأشار رالف إلى أنه حاول إقناع مايكل كاريك بالبقاء لأكثر من ساعة لكنه فضل الرحيل، ويحتاج حاليا لخبرات الجهاز الفني الحالي معه، منوها بأنه سيبحث عن 3 مدربين آخرين للانضمام له في الفترة المقبلة.

وكان المدرب المؤقت مايكل كاريك، غادر بعد 3 لقاءات نجح في الفوز بإثنين منهما، أمام فياريال وأرسنال، وتعادل في لقاء ثالث مع تشيلسي بطل أوروبا ومتصدر الترتيب.

رانجنيك: لم أر في حياتي لاعبا مثل رونالدو

وعن رونالدو: "لم أر في مسيرتي لاعبا بتلك اللياقة البدنية وهو بعمر الـ 36 عامًأ، لكن الأمر لا يتعلق بكريستيانو وحده، على التأقلم مع اللاعبين الحاليين، وتطوير القائمة بأكملها".

وعن صفقات يونايتد القادمة: "الآن الوقت المناسب لمعرفة اللاعبين بالقائمة الحالية وهم كثر، لم نتحدث عن لاعبين جدد لأن لدينا عدد كاف الآن، سيكون هناك وقت للحديث عن انتقالات جديدة عقب فترة الكريسماس، لكني لا أعتقد أن الميركاتو الشتوي الوقت الأفضل للتعاقدات".

رانجنيك يتحدث عن التعاقد مع هالاند ومبابي

وأتم عن هالاند: "الحديث عن وجود بند في عقدي بحصولي على 10 ملايين جنيه أسترليني من أجل ضم هالاند وكذلك مبابي وليفاندوفيسكي وكيميتش يعد هراء، هالاند رائع لكني سعيد أكثر بالمهاجمين الذين أمتلكهم هنا".