رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يواصل التعثر ويسقط في فخ التعادل أمام أوساسونا «فيديو»

07:27 م | الأحد 12 ديسمبر 2021
برشلونة يواصل التعثر ويسقط في فخ التعادل أمام أوساسونا «فيديو»

مباراة برشلونة وأوساسونا

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام مضيفه أوساسونا، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، على استاد السادار معقل فريق أوساسونا، ليواصل الفريق الكتالوني نتائجه السلبية مع المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، وتزداد فرصته صعوبة في التواجد بالمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم برشلونة مبكراً في الدقيقة 12، عن طريق لاعب الوسط الشاب نيكو جونزاليس، بعد تمريرة سحرية من زميله جافي، جعلته ينفرد بحارس المرمى ويسجل الكرة بكل سهولة.

ونجح أوساسونا في إدراك التعادل سريعاً، في الدقيقة 14، بعد ركلة حرة مباشرة نفذها جون مونكايولا، ليرتقي لها المدافع ديفيد جارسيا برأسه في شباك الحارس تير شتيجن.

الزلزولي يدخل تاريخ برشلونة بهدف أول بنكهة مغربية

وعاد برشلونة للتقدم مجدداً عن طريق المغربي عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 49، بتسديدة صاروخية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية من عثمان ديمبيلي، تابعها المغربي صاحب الـ 19 عاماً في شباك أوساسونا.

              احتفال عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة

ودخل عبد الصمد الزلزولي تاريخ برشلونة بتسجيله هدفاً في مرمى أوساسونا، ليصبح أول لاعب ولد في المغرب يسجل لبرشلونة في الدوري الإسباني، كما أصبح ثالث لاعب مغربي يسجل في الليجا بموسم 2021-2022 بعد يوسف النصيري ومنير الحدادي.

وخطف أوساسونا هدف التعادل القاتل في الدقيقة 86، عن طريق الأرجنتيني إزيكييل أفيلا، الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، عجز الحارس تير شتيجن عن التصدي لها.

وبتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة، في المركز الثامن بجدول الترتيب ليفشل في استعادة ذاكرة الانتصارات مع تشافي، بينما رفع أوساسونا رصيده إلى 22 نقطة، ليرتقي إلى المركز العاشر.

برشلونة يواصل نتائجه السلبية

وواصل برشلونة نتائجه السلبية بعدما خسر أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية بهدف نظيف، ثم سقط بثلاثية أمام بايرن ميونيخ الألماني وودع دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.