رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: توتنهام يسعى لضم كولوسيفسكي ويغري يوفنتوس بصفقة تبادلية

07:30 ص | السبت 01 يناير 2022
تقارير: توتنهام يسعى لضم كولوسيفسكي ويغري يوفنتوس بصفقة تبادلية

ديان كولوسيفسكي لاعب يوفنتوس

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، عن رغبة نادي توتنهام في التعاقد مع ديان كولوسيفسكي لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير الجاري، خاصة بعدما أصبح لاعباً بديلاً مع المدرب ماسيمليانو أليجري، وقلت فرصته في التألق مع البيانكونيري، بينما يحتاج السبيرز لتدعيم صفوفهم خاصة مع عدم قناعة المدرب أنطونيو كونتي بأكثر من لاعب.

وأوضحت الصحيفة أن الجناح السويدي البالغ من العمر 21 عامًا، تقدر قيمة بيعه بنحو 30-35 مليون يورو من قبل إدارة يوفنتوس، الذين هم على استعداد للسماح له بالمغادرة في فترة الانتقالات الشتوية في الشهر الجاري.

دكة البدلاء تبعد كولوسيفسكي عن يوفنتوس

ويعاني ديان كولوسيفسكي من الجلوس على مقاعد البدلاء، هذا يرغب في الحصول على المزيد من دقائق اللعب، وهو ما ليس متوقعاً مع المدرب ماسيميليانو أليجري هذا الموسم، وشارك اللاعب السويدي في 21 مباراة بمسابقتي الدوري الإيطالي ودوري الأبطال، سجل فيها هدفاً وحيداً كما قدم 3 تمريرات حاسمة.

                       ديان كولوسيفسكي

وأشارت إلى أن توتنهام قد يعرض بيع جيوفاني لو سيلسو مقابل ضم كولوسيفسكي، حيث من المتوقع أن تبلغ قيمة لاعب خط الوسط الأرجنتيني البالغ من العمر 25 عامًا 48 مليون يورو، ما بين احتمالية بيعه بشكل نهائي أو إعارته لصفوف البيانكونيري.

كونتي يطيح بندومبيلي من توتنهام ويؤكد بقاء وينكس

وأضافت أنه يوجد خيار آخر، وهو التضحية بـ تانجاي ندومبيلي، حيث فشل لاعب الوسط الفرنسي في الفوز بثقة أنطونيو كونتي هذا الموسم، حيث أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أنه يتمتع بسلوكيات سيئة خارج الملعب، ولا يتدرب بشكل جيد.

                   تانجاي ندومبيلي لاعب وسط توتنهام

وأكد كونتي في تصريحات لشبكة bbc، أنه سيبقى على هاري وينكس في صفوف السبيرز، بينما ترك الباب مفتوحاً حول مصير ندومبيلي، مؤكداً أنه سيتحدث مع الإدارة في الاجتماعات المقبلة.

ويحرص توتنهام بشكل واضح على التعاقد مع كولوسيفسكي البالغ من العمر 21 عامًا، والذي يمتد عقده مع يوفنتوس حتى عام 2025، وستسمح لهم الصفقة التبادلية بخفض تكاليف الانتقال بالإضافة للتخلص من أحد اللاعبين الذين لا يرغب فيهم كونتي.