رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رفض طعن دجيوكوفيتش وترحيله من إستراليا.. واللاعب: أشعر بخيبة أمل

12:06 م | الأحد 16 يناير 2022
رفض طعن دجيوكوفيتش وترحيله من إستراليا.. واللاعب: أشعر بخيبة أمل

رفض طعن دجيوكوفيتش وترحيله من استراليا

في صدمة غير متوقعة، أنصفت المحكمة الفيدرالية، الحكومة الإسترالية في قضيتها ضد نوفاك دجيوكوفيتش، بطل التنس الصربي، المصنف الأول على العالم، بعدما رفض الاستئناف الذي تقدم به اللاعب، من أجل دخول الدولة، والمشاركة في بطولة استراليا المفتوحة للتنس، ليتقرر ترحيله إلى بلاده خلال ساعات، مع توقعات بعقوبات قاسية عليه، قد تصل إلى حد حرمانه من دخولها لمدة 3 سنوات.

رفض طعن دجيوكوفيتش وترحيله من إستراليا

يأتي ذلك بعد جلسة استمرت لساعات، أيدت بعدها المحكمة الفيدرالية قرار حكومة إستراليا بإلغاء تأشيرة اللاعب الصربي، الذي رفض تلقي اللقاء اللقاح، معتبرة أن ذلك تهديدا للصحة العامة في البلاد.

بيان دجيوكوفيتش بعد قرار ترحيله من إستراليا

من جانبه، خرج نوفاك دجيوكوفيتش ببيان عقب قرار المحكمة اليوم، قائلا: «أود أن أدلي ببيان موجز لمناقشة نتائج جلسة المحكمة اليوم، سأقضي الآن بعض الوقت للراحة والتعافي، قبل الإدلاء بأي تعليقات أخرى، بخلاف ذلك، أشعر بخيبة أمل شديدة من الحكم بعد رفض طلبي للمراجعة القضائية لقرار إلغاء تأشيرتي، ما يعني أنه لا يمكنني البقاء في إستراليا والمشاركة في بطولة إستراليا المفتوحة».

وأضاف اللاعب: «أحترم حكم المحكمة وسأتعاون مع السلطات المختصة فيما يتعلق بخروجي من إستراليا، أنا حزين لأن تركيز الأسابيع الماضية كان علي، وآمل أن نتمكن جميعًا الآن من التركيز على اللعبة والبطولة التي أحبها، وأتمنى للاعبي ومسؤولي البطولة والموظفين والمتطوعين والمشجعين كل التوفيق في البطولة».

واختتم اللاعب صاحب الـ34 عاما، بقوله: «أخيرا، أود أن أشكر عائلتي وأصدقائي وفريقي والمشجعين وزملائي على الدعم المتواصل، لقد كنتم جميعا مصدر قوة كبير بالنسبة لي».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي