رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

راموس يسجل هدفه الأول في فوز باريس سان جيرمان على ريمس بالدوري الفرنسي

12:08 ص | الإثنين 24 يناير 2022
راموس يسجل هدفه الأول في فوز باريس سان جيرمان على ريمس بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

اكتسح باريس سان جيرمان فريقه ستاد ريمس برباعية نظيفة خلال المباراة، التي جمعتهما في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، مساء اليوم الأحد.

الفوز عزز به باريس سان جيرمان صدارته لترتيب الدوري الفرنسي برصيد 53 نقطة، بينما ظل فريق ستاد ريمس في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

فيراتي يفتتح أهداف باريس.. وراموس يضيف الثاني

ماركو فيراتي افتتح أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 44، قبل أن يضيف سيرجيو راموس الهدف الثاني لفريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 62.

وأضاف ووت فايس الهدف الثالث لباريس سان جيرمان بالخطأ في مرماه، قبل أن يختتم دانيلو بيريرا أهداف الفريق الفرنسي أهداف اللقاء في الدقيقة 89.

وتمكن ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان من كسر نحسه التهديفي لأقرب من  ثلاثة أعوام. عقب هدفه في استاد ريمس، ورفع فيراتي رصيده إلى 10 أهداف في 363 مباراة بقميص سان جيرمان في كل البطولات، وهدفه السادس في 235 مباراة بالدوري الفرنسي.

راموس يعادل رقم ميسي مع باريس

كما تمكن سيرجيو راموس من تسجيل أول أهدافه مع باريس بعد أن استغل متابعة لركلة ركنية لعبها آنخيل دي ماريا، وقابلها دانيلو برأسية قوية، ثم أكملها راموس في الشباك.

          سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان

ورفع سيرجيو راموس رصيده إلى 105 أهداف في مسيرته الكروية، كان معظمها بقميص ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، كما عادل رقم زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدوري الفرنسي، برصيد هدف لكل منهما.