رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«جواسيس باريس».. راموس يقود 4 نجوم يستهدفون إقصاء ريال مدريد

01:56 م | الإثنين 14 فبراير 2022
«جواسيس باريس».. راموس يقود 4 نجوم يستهدفون إقصاء ريال مدريد

سيرجيو راموس

ستكون قمة باريس سان جيرمان وريال مدريد غدا بملعب حديقة الأمراء، ذات اهتمام قوي من عشاق الكرة العالمية، بما يمتلكه الفريقان من نجوم على أرض الملعب، وأسلحة بكل الخطوط، وسيتواجهان من أجل اقتناص أول فوز في مرحلة ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

«جواسيس» حديقة الأمراء

لن نرصد في هذا التقرير أبرز نجوم الفريقين، بل سنستهدف «جواسيس حديقة الأمراء»؛ إذ يملك فريق العاصمة الفرنسية 4 نجوم كانوا يلعبون في ريال مدريد بالعقد الأخير، ويحملون الآن قميص البي إس جي، ويأتي في مقدمتهم قائد النادي الملكي السابق سيرجيو راموس، على الرغم من عدم مشاركته بالقمة غدًا، بسبب إصابته بربلة الساق.

ومن المعروف عن «الجواسيس»، أنهم يعلمون خبايا الفريق الآخر ونقاط القوة والضعف للاعبين، بعدما كانو يتشاركون نفس غرفة الملابس لسنوات، قبل أن يرحلوا ويدافعوا عن قميص آخر الآن، والحديث هنا عن الرباعي: الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس المرمى، المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن، والأرجنتيني آنخيل دي ماريا، الجناح الأيمن، بالإضافة إلى القائد سيرجيو راموس، مدافع البي إس جي.

4 نجوم من باريس يواجهون فريقهم السابق ريال مدريد

كيلور نافاس، شارك مع ريال مدريد 5 سنوات من 2014 إلى 2019، وكان الحارس الأساسي للنادي الملكي، وتوج معه بالعديد من البطولات، وأبرزها ثلاثية دوري أبطال أوروبا المتتالية، وسيواجه غدا فريقه السابق، وسيكون أمامه الظهير الأيمن أشرف حكيمي الذي يعد من ناشئي النادي الملكي، وجرى تصعيده للفريق الأول عام 2017، لكنه رحل لإعارة ثم بيع نهائي إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن ينضم بعدها لسان جيرمان.

ومن بين الأسماء اللامعة التي كانت تلعب لريال مدريد، وستكون ضمن أسلحة باريس سان جيرمان، هو الجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، الذي يلعب مع النادي الفرنسي منذ عام 2015، بعدما كان يرتدى قميص الملكي من 2010 لـ2014 ورحل بعدها لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

سيرجيو راموس.. قائد الملكي التاريخي

22 بطولة للمدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس مع الملكي، خلال 16 عاما، قضاها داخل جدران سانتياجو برنابيو، جعلته يمتلك مسيرة تاريخية مع ريال مدريد، خاصة آخر 5 أعوام، بعدما كان قائدا في التتويجات الثلاث المتتالية ببطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه سيكون على موعد مع مواجهة فريقه السابق بألوان أخرى.

راموس لن يلحق بلقاء الذهاب بسبب الإصابة، لكنه من الممكن أن يلعب في مباراة الإياب، التي ستكون بملعب سانتياجو برنابيو، وسيكون اللاعب عميلا وجاسوسا أكبر لفريق العاصمة الفرنسية، باعتباره يعلم كل شيء عن ريال مدريد، من خلال الأعوام التي قضاها مع الفريق.