رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيدورف يعلن إسلامه: لن أقوم بتغيير اسمي

04:08 م | الجمعة 04 مارس 2022
سيدورف يعلن إسلامه: لن أقوم بتغيير اسمي

سيدورف أثناء تواجده بالإمارات

أعلن كلارنس سيدورف لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي ومنتخب هولندا الأسبق، اعتناقه الإسلام، اليوم الجمعة، وذلك خلال تواجده في دولة الإمارات المتحدة.

سيدورف يعلن اعتناقه الإسلام 

وأعرب النجم الهولندي الأسبق عن سعادته باعتناقه الإسلام، وذلك بعدما نشر صورة مع زوجته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب سيدورف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «شكر خاص لكل الرسائل الطيبة احتفالي بانضمامي إلى الأسرة المسلمة، أنا سعيد للغاية ويسعدني الانضمام إلى جميع الإخوة والأخوات في جميع أنحاء العالم وخاصة صوفيا المحبوبة التي علمتني بعمق معنى الإسلام، لم أغير اسمي وسأستمر في حمل إسمي كما قال والدي، كلارنس سيدورف! أبعث بكل حبي لكل شخص في العالم». 

وأكد سيدورف أنه لن يقوم بتغيير إسمه، كما تردد في الساعات الأخيرة، أنه سوف يقوم بتغيير إسمه يونس.

ويتواجد سيدورف في دولة الإمارات المتحدة بشكل دوري، وذلك لمتابعة مشاريعه الاستثمارية.

وكان سيدورف قد افتتح مع المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف، مدرسة لكرة القدم تعتمد منهجية تدريب فريدة تجمع بين كرة القدم وفنون القتال المختلطة.

ويحظى النجم الهولندي بمسيرة كروية كبيرة؛ حيث لعب لأندية أياكس الهولندي، وريال مدريد الهولندي، وإنتر ميلان، وميلان الإيطاليين.

وعلى مستوى التدريب، قام سيدوف بتدريب عدة أندية بعد اعتزاله كرة القدم؛ إذ بدأ مسيرته التدريبية عام 2014، بتدريب نادي ميلان الإيطالي، وشينزن الصيني 2016، وديبورتيفو لاكورونيا الإسباني 2018، ومنتخب الكاميرون 2018-2019.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي