رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ماركا» الإسبانية: مبابي يوقع لـ ريال مدريد الجمعة براتب 25 مليون يورو

07:36 ص | السبت 12 مارس 2022
«ماركا» الإسبانية: مبابي يوقع لـ ريال مدريد الجمعة براتب 25 مليون يورو

ديفيد ألابا يواسى كيليان مبابي بعد مباراة ريال مدريد وباريس

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن أن ريال مدريد سيُوقع مع النجم الفرنسي الموهوب كيليان مبابي في الأسبوع المقبل، وقد يتم إنهاء الاتفاق يوم الجمعة المقبل، إذا حدث كل شيء كما هو متوقع من كلا الطرفين، وذلك في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الجاري.

صحيفة ماركا: مبابي سيتحصل على مكافأة توقيع 80 مليون يورو بعد الانضمام للملكي

وأكدت صحيفة «ماركا» بعد ذلك، أنّ مبابي سيتقاضى مكافأة للتوقيع تتراوح بين 60 إلى 80 مليون يورو، إضافة إلى راتب يُقدر بـ25 مليون سنويًّا، والإعلان سيكون نهاية الموسم.

                   كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

كان مبابي هو الأولوية الرئيسية والهدف الأهم لكتيبة الميرنجي برئاسة فلورنتينو بيريز، بعد المحاولة قوية لكنها كانت غير المجدية في الصيف الماضي، مع عروض عدة مختلفة من جانب ريال مدريد؛ لضم اللاعب رقم 7 في باريس سان جيرمان، والتي تجاهلها رئيس ناصر الخليفي تمامًا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أنّه خلال الأيام القليلة الماضية، تكثفت المفاوضات بين الطرفين، وكل شيء يشير إلى أن يوم الجمعة المقبل هو اليوم الذي ستدخل فيه هذه الصفقة مرحلة الحسم، وسيكون إعلان الانتقال وجعله رسميًا، والذي لن يحدث على الأرجح حتى انتهاء الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنّ مبابي لا يزال لاعباً أساسياً في المعركة للفوز بدوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم مع ناديه الحالي، وتصرف ريال مدريد باحترام في جميع الأوقات مع إدارة الفريق الباريسي.

مبابي يتعرض لضغوط من باريس للتجديد وريال مدريد يوقف تجديد لاعبيه

وتعرض كيليان مبابي، صاحب الـ23 عاماً، لضغوط شديدة من قبل باريس للتجديد، لكنه سيحقق حلمه منذ أن كان طفلاً بارتداء القميص الأبيض، والنادي أوقف فكرة التجديد لبعض اللاعبين وبعض الأمور الأخرى، من أجل حسم هذه الصفقة أولاً بشكل نهائي.

وعلى الرغم من تألقه، وتسجيله هدفاً في شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، على ملعب سانتياجو برنابيو، لكنه لم ينقذ كتيبة الفريق الفرنسي من الهزيمة الثقيلة على يد ريال مدريد بـ3 أهداف مقابل هدف.