رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سابع المتأهلين.. شباب بلوزداد يعبر لربع النهائي على حساب النجم الساحلي

11:23 م | السبت 19 مارس 2022
سابع المتأهلين.. شباب بلوزداد يعبر لربع النهائي على حساب النجم الساحلي

شباب بلوزداد

تأهل فريق شباب بلوزداد الجزائري رسميًا للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزه على حساب النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.

شباب بلوزداد الجزائري أصبح سابع المتأهلين للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد نجاح فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع ربع النهائي، وحسم الرجاء المغربي ووفاق سطيف بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة، بجانب الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري عن المجموعة الثالثة، وضمن بيترو أتلتيكو الأنجولي والوداد المغربي التأهل عن فرق المجموعة الرابعة.

أحداث مباراة شباب بلوزداد والنجم الساحلي

شباب بلوزداد قتل المباراة مبكرًا بعدما سجل هدف التقدم لصالح الفريق في الدقيقة الثالثة عبر سفيان يوشار ليسجل أول أهداف الفريق، ليضعف من آمال الضيوف.

قتل محمد إسلام بكير، لاعب شباب بلوزداد كل آمال النجم الساحلي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 18 من زمن اللقاء لينهي كل آمال النجم الساحلي في العودة والفوز الذي يمنحه الأمل الوحيد للتأهل.

ترتيب المجموعة الثالثة

رفع شباب بلوزداد رصيده للنقطة 11 محتلًا المركز الثاني خلف الترجي التونسي بفارق الأهداف ويتأهلان سويًا قبل الجولة الأخيرة بينما يتوقف رصيد النجم الساحلي عند 3 نقاط ويودع البطولة برفقة جوانينج جالاكسي بطل بوتسوانا متذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

وسيحل شباب بلوزداد ضيفًا على حساب الترجي التونسي في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة لتحديد المتصدر، حيث انتهت المباراة التي جمعت الفريقين في الجزائر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مما يجعل الترجي يحصد الصدارة في حالة اكتفائه بالتعادل سلبيًا أو إيجابيًا بهدف لمثله ليعبر بفارق الأهداف المحسومة لصالحه.