رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022

12:13 م | الخميس 24 مارس 2022
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم

يقدم «الوطن سبورت» كل المعلومات الخاصة بتصفيات المونديال، ومنها القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين، التي تقام على ملعب «نادي الشارقة»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، والتي يبحث خلاها الأخضر عن فرصة من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم، باعتباره الأقرب للتأهل.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم

تنطلق مباراة مباراة السعودية والصين، في الخامسة مساء، على ملعب «نادي الشارقة»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، على أن تذاع عبر شاشة قنوات Dubai Sports Asia 1 HD، بتعليق المعلق الرياضي الشهير أحمد العبيدلي، كما تنقل عبر Alkass Five HD، بتعليق خالد الحدي، وAbu Dhabi Sports Asia 1 بتعليق عامر عبد الله، وbeIN Sports AFC HD بتعليق عصام الشوالي، SSC7 HD بتعليق فهد العتيبي.

ترتيب السعودية والصين في المجموعة الثانية لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

يخوض منتخب السعودية المباراة أمام الصين، متصدراً لجدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، إذ يحمل المنتخب الأخضر 19 نقطة في جعبته، حصدهم من الانتصار في ست مباريات منذ بداية مشواره في تصفيات آسيا، بينما حسم التعادل مباراة وحيدة وخسر مثلها.

على الجانب الآخر، يقف منتخب الصين في المركز قبل الأخير، مكتفياً بحصد 5 نقاط فقط، وذلك من الانتصار مرة وحيدة والتعادل مرتين ومني بالهزيمة خمس مرات.