رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«يويفا» يعلن طاقم حكام مباراة تشيلسي وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

02:56 م | الإثنين 04 أبريل 2022
«يويفا» يعلن طاقم حكام مباراة تشيلسي وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

فريق ريال مدريد الإسباني

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اليوم الاثنين، عن الطاقم التحكيمي لمباراة تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات ذهاب الدور الثمانية، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدير مباراة تشيلسي وريال مدريد، الفرنسي كليمان توربين، ويعاونه نيكولاس دانوس، سيريل جرينجور، فرانسوا ليتكسير، حكمًا رابعًا، وسيكون جيروم بريسارد هو حكم تقنية الفيديو «الفار»، ويعاونه ديلاجود ويلي.

موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي، نظيره ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مواجهات ذهاب الدور الثمانية، من بطولة دوري الأبطال.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موقف ريال مدريد وتشيلسي في الدوري المحلي

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 69 نقطة، جمعها من 30 مباراة، بعدما حقق الفوز في 21 لقاء، وتعادل في 6 مباريات، وهزم مرتين.

بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة، حصدها من 29 لقاء، بعدما انتصر في 17 مباراة، وحسم التعادل في 8، وتلقي الهزيمة في 4 مواجهات.

إصابة أنشيلوتي بفيروس كورونا 

وأعلن فريق ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي، عن إصابة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق بفيروس كورونا، وتأكد غيابه عن مباراة تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي غاب عن مباراة ريال مدريد الماضية أمام سيلتا فيجو، والتي انتهت لصالح الملكي بهدفين مقابل هدف.