رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رومانو: برشلونة يضع شرطا جزائيا بمليار يورو في عقد أراوخو

12:54 م | الجمعة 08 أبريل 2022
رومانو: برشلونة يضع شرطا جزائيا بمليار يورو في عقد أراوخو

أراوخو لاعب برشلونة

توصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق مع مدافعه الأوروجوياني رونالد أراوخو، لتجديد عقده خلال الفترة المقبلة، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن العقد الجديد بين الطرفين، خلال أيام، لا سيما أن إدارة النادي الكتالوني تسعى بشتى الطرق للحفاظ على أراوخو، نظرا لما يقدمه مع الفريق وظهوره بشكل قوي رفقة البلاوجرانا.

ووفقا لما أكده فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع رونالد أراوخو، من أجل تجديد عقده مع البارسا، قائلا في تغريد له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «العقود ستكون جاهزة قريبًا لرونالد أراوخو، ليوقع على التجديد مع برشلونة، والعقود الجديدة ممتدة حتى صيف 2026، مع شرط جزائي بقيمة مليار يورو، والإعلان الرسمي سيكون خلال أيام».

برشلونة يقترب من تجديد عقد جافي

وأضاف فابريزيو رومانو في تغريدته عن لاعب وسط برشلونة، جافي: «برشلونة متفائل جدا أيضا بتجديد عقود اللاعب جافي، خلال الأيام المقبلة».

موعد نهاية عقد أراوخو مع برشلونة

ومن المقرر أن ينتهي عقد رونالد أراوخو مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، إلا أن هناك تمسكا من جانب البلاوجرانا باستمرار اللاعب رفقة الفريق خلال المواسم المقبلة، بعد نجاحه في الظهور بشكل لافت مع البارسا.

بدوره، ينتهي عقد جافي مع برشلونة، بنهاية الموسم المقبل، ويوجد شرط جزائي في عقده مع النادي تبلغ قيمته 50 مليون يورو فقط، لكن النادي يعمل على تعديل العقد وتجديده للاعب في الأيام المقبلة.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند