رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

03:40 م | السبت 16 أبريل 2022
التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

فريق ليفربول الإنجليزي

يقدم «الوطن سبورت» خدمة التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، التي ستنطلق اليوم السبت، على ملعب ويمبلي، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، «الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ضمن مواجهات الدور النصف نهائي، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة ليفربول مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد 

وينفرد فريق مانشستر سيتي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، جمعها من 31 مواجهة، بعدما حقق الانتصار في 23 مباراة، وحسم التعادل في 5، وهزم في 3 لقاءات.

بينما يحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد 73 نقطة، حصدها من 31 لقاء، بعدما حقق الفوز في 22 لقاء، وتعادل في 7، وتلقي الهزيمة في مباراتين.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

من المتوقع أن يخوض يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول المباراة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بتشكيل مكون من: أليسون بيكر - ألكساندرأرنولد - فيرجيل فان ديك - جويل ماتيب - تياجو ألكانتارا - فابينيو تافاريس - أندرو روبرتسون - جوردان هندرسون  - محمد صلاح - روبرتو فيرمينو - ساديو ماني.

بينما من المتوقع أن يخوض بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي المباراة أمام ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالتشكيل التالي: إيديرسون سانتانا - جواو كانسيلو - جون ستونز - إيميريك لابورت - ناثان آكي - رودري هيرنانديز - برناردو سيلفا - إلكاي جوندوجان - رحيم ستيرلينج - جاك جريليش - رياض محرز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الأتحاد الإنجليزي

وستذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدور النصف نهائي، ببطولة كأس الأتحاد الإنجليزي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وسيكون حسن العيدروس هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الأتحاد الإنجليزي.