رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقييم محمد صلاح بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد «الأعلى بين اللاعبين»

10:17 ص | الأربعاء 20 أبريل 2022
تقييم محمد صلاح بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد «الأعلى بين اللاعبين»

محمد صلاح لاعب ليفربول

حصل المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، على أعلى تقييم في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، والتي جرت بينهما، أمس الثلاثاء، على ملعب آنفيلد، معقل الريدز، وانتهت بفوز أصحاب الأرض برباعية دون رد، في المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ووفقا لما ذكرته شبكة «هوسكورد» العالمية، فإن محمد صلاح قد حصل على تقييم بلغ 8.8 / 10، إذ أوضحت أنه استحوذ على الكرة بنسبة 3.2%، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 83%، وذلك بعدما نجح اللاعب المصري في صناعة الهدف الأول لزميله لويس دياز، كما أنه أحرز الهدف الثاني والرابع للريدز في مرمى الشياطين الحمر.

وتمكن محمد صلاح من الفوز في التدخلات مرة واحدة، وفقد الاستحواذ على الكرة 6 مرات، وسدد 4 تسديدات في المباراة، اثنتين منها على المرمى، وواحدة خارجه، وأخرى تم التصدي لها من قِبل المنافس.

أرقام قياسية لـ محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وحقق محمد صلاح عدة أرقام قياسية في مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد، فأصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف بقمة مانشستر يونايتد وليفربول تاريخيا بالتساوي مع ستيفن جيرارد بتسع أهداف.

ويعد صلاح أول لاعب يسجل 5 أهداف أمـام مانشستر يونايتد خلال الموسم ذاته في بطولة الدوري الإنجليزي، ونجح اللاعب أيضا في الحفاظ على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ورفع رصيده إلى 22 هدفا بفارق 5 أهداف عن هيونج مين سون، لاعب توتنهام، كما أنه يتصدر قائمة صناعة الأهداف على مستوى الدوري الإنجليزي 12 هدفا.

See Translation   Seen by 2 Like   Comment  

ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

جدير بالذكر أن ليفربول رفع رصيده إلى 76 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة وتراجع إلى المركز السادس بفارق الأهداف خلف أرسنال.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد