رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنطونيو روديجر على ردار ريال مدريد ومغادرة تشيلسي

12:52 م | السبت 23 أبريل 2022
أنطونيو روديجر على ردار ريال مدريد ومغادرة تشيلسي

روديجير لاعب تشيلسي

كشفت صحيفة «ماركا الإسبانية» عن آخر مطالب كارلو أنشلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للصحيفة، فإن كارلو أنشلوتي طلب خلال جلسة بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، يوم الجمعة الماضية، التعاقد مع الألماني أنطونيو روديجر مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، لتدعيم دفاع الفريق الموسم المقبل، وخاصة بعدما قلل وكيل اللاعب الطالب المادية للاعب، مما يسهل بشكل كبير انتقال نجم البلوز إلى الميرنجي.

أنشلوتي يأمل في ضم روديجر قلبا لدفاع ريال مدريد

ويرغب أنشيلوتي بالتعاقد مع روديجر لتدعيم الجانب الدفاعي على أن يوظف ديفيد ألابا في مركزه الأصلي كظهير أيسر لتغطية فرلاند ميندي ومارسيلو نظرًا لسجل إصابة الثنائي، والاستفادة من خدمات نجم البلوز في مركز قلب الدفاع.

ويسعى الفريق الملكي لاستغلال وضع روديجر مع تشيلسي للحصول على خدماته مجانًا في الصيف حيث ينتهي عقد المدافع الألماني في 30 يونيو المقبل.

أنطونيو روديجر على رادار ريال مدريد للمرة الثانية

وبحسب الصحيفة، فإن هذه المرة ليست الأولى لاهتمام النادي الملكي بمدافع البلوز، حيث كان صاحب الـ29 سنة على ردار العملاق الإسباني منذ شهور، ولكن لم تكتمل الصفقة بسبب المطالب المرتفعة على الراتب.

ومن جانبه، نشر «جيانلوكا دي مارزيو»، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الرسمي تغريدة تؤكد أن اللاعب أصبح على أعتاب ريال مدريد بعد موافقة اللاعب على خفض طلباته بشأن الراتب السنوي.

يذكر أن نجم البلوز تلقى عرضا ماليا كبيرا من نادي مانشيتر يونايد لكن المدافع الألماني يبحث عن المشاركة في دور أبطال الموسم المقبل، الأمر الذي لن يتمكن منه اللاعب حال انتقاله إلى اليونايتد ولا يزال مانشستر يونايتد ينافس آرسنال وتوتنهام، على مركز مؤهل إلى دوري الأبطال، من الدوري الإنجليزي الممتاز.