رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي ضد الريال.. ماذا يفعل جوارديولا أمام كتيبة الملكي؟

02:03 م | الإثنين 25 أبريل 2022
مانشستر سيتي ضد الريال.. ماذا يفعل جوارديولا أمام كتيبة الملكي؟

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

حالة من الترقب وحبس الأنفاس بين جماهير مانشستر سيتي وريال مدريد، ترقباً للمباراة الحاسمة التي ستجمع الثنائي الإسباني والإنجليزي، على ملعب «الاتحاد»، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مبكرًا، في اللقاء الذي يقام في إطار مباريات نصف نهائي التشامبيونزليج.

جوارديولا يقود كتيبة مان سيتي ضد الريال في دوري أبطال أوروبا

الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، صاحب السجل الاستثنائي في مبارياته أمام ريال مدريد، إذ شارك أمام الملكي في 19 مباراة، نجح خلالها في تحقيق الانتصار خلال 11 مباراة، والتعادل 4 مرات على مدار تاريخ مواجهاته ضد اللوس بلانكوس، مني بالهزيمة 4 مرات أخرى.

الإصابات تؤرق جوارديولا قبل لقاء ريال مدريد 

يواجه بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أزمة بسبب معاناته من الإصابات التي ضربت الفريق قبل أيام من انطلاق مباراته أمام ريال مدريد، وعلى رأسهم جواو كانسيلو بداعي الإيقاف، بجانب الإصابات العضلية التي تواجه الثنائي جون ستونز وكايل ووكر، لكن المدرب الإسباني أكد على أن تلك الغيابات لن تشكل أي أزمة، مؤكداً على أنه إذا اضطر لإشراك مهاجمه جابريل خيسوس في مركز الظهير الأيمن سيفعل ذلك.

مانشستر سيتي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطي عقبة أتلتيكو مدريد، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما بلغ ريال مدريد المرحلة قبل النهائية من المسابقة القارية، بعد الإطاحة بتشيلسي.