رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: الفضل الكبير لـ محمد صلاح وروبرتسون في الفوز على إيفرتون

03:33 م | الإثنين 25 أبريل 2022
كلوب: الفضل الكبير لـ محمد صلاح وروبرتسون في الفوز على إيفرتون

يورجن كلوب ومحمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن الدور الكبير الذي قدمه المصري محمد صلاح والأسكتلندي أندي روبرتسون والبلجيكي ديفوك أوريجي، في مباراة الأمس الأحد، أمام نظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب: إيفرتون لعب بتكتل دفاعي ولكن تمكنا من هز شباكه 

قال يورجن كلوب في تصريحات نشرها موقع ليفربول قائلًا: «الفضل كله يعود إلى محمد صلاح وربرتسون وديفوك أوريجي لأنهم وجدوا طريقة لهز شباك إيفرتون ذات التكتل الدفاعي».

وأكمل المدير الفني لفريق ليفربول: «أوريجي أسطورة داخل وخارج الملعب، لاعب كرة قدم مميز، ومن وجهة نظري إنه مهاجم من الطراز العالمي».

وتابع كلوب: «عندما تراه يفعل مثل هذه الأشياء في التدريبات ثم لا يكون في التشكيل بسبب جودة اللاعبين الآخرين، فهذا صعب حقًا».

ليفربول يفوز على إيفرتون في الدوري الإنجليزي 

وحقق فريق ليفربول فوزًا مهمًا أمام نظيره إيفرتون بهدفين رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، مواجهات مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسجل أندي روبرتسون الهدف الأول لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 62، عن طريق أسيست من محمد صلاح، ثم أضاف ديفوك أوريجي الهدف الثاني لصالح الريدز في الدقيقة 85.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة، جمعها من 33 مباراة، بعدما فاز في 24 لقاء، وحسم التعادل في 7، وهزم مرتين.