رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة في دوري الأبطال

12:36 ص | الأربعاء 27 أبريل 2022
موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة في دوري الأبطال

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

تبحث جماهير كرة القدم حول العالم، عن موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة، التي من المقرر إقامتها على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرنجي، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق السيتزين فوزا دراماتيكيا في لقاء الذهاب على ملعبه، بأربع أهداف مقابل ثلاثة في ستاد الاتحاد.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة

ويستعرض معكم موقع «الوطن سبورت» موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، معقل الملكي.

ويتفوق مانشستر سيتي على ريال مدريد في تاريخ المواجهات بين الفريقين، بعدما رفع رصيده إلى 3 انتصارات، بعد فوزه مساء الثلاثاء، بينما حقق الميرنجي انتصارين فقط، وحسم التعادل مباراتين أيضا.

وكانت مباراة الذهاب قد شهدت إثارة كبيرة؛ إذ قدم الفريقين عرضا ممتعا للجماهير، وكانت الغزارة التهديفية والفرص الضائعة، لتنتهي المواجهة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 4-3.

وتقدم مانشستر سيتي مبكرا بهدفين عن طريق كيفن دي بروين وجابرييل جيسوس، وسط أخطاء دفاعية فادحة من خط دفاع ريال مدريد بقيادة ديفيد ألابا، ثم أهدر نجوم السيتزين عدة فرص لزيادة الفارق بقيادة رياض محرز.

بنزيما ينقذ ريال مدريد من هزيمة ساحقة أمام مانشستر سيتي

وعاد ريال مدريد في اللقاء بفضل هدافه الفرنسي كريم بنزيما، قبل أن يوسع اللاعب الشاب فيل فودين النتيجة مجددا لصالح أصحاب الأرض.

                        كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

واستغل ريال مدريد الثغرة في الجبهة اليمنى بصفوف مانشستر سيتي نظرا للغيابات، لينطلق فينيسيوس جونيور ويسجل هدفا بمجهود فردي، أعاد الفريق الإسباني لأجواء المباراة.

وخطف برناردو سيلفا هدفا رائعا، بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد، سكنت الشباك وسط نظرات الحارس تيبو كورتوا الذي وقف عاجزا عن التصدي لها، قبل أن يعود كريم بنزيما لينقذ ريال مدريد، ويعيد الأمل للضيوف قبل لقاء الإياب، بهدف من ركلة جزاء، نفذها على طريقة بانينكا.