رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع سيباستيان هالير هداف أياكس الهولندي

02:04 م | الأربعاء 27 أبريل 2022
مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع سيباستيان هالير هداف أياكس الهولندي

سيباستيان هالير هداف أياكس الهولندي

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن مفاوضات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع المهاجم الإيفواري سيباستيان هالير نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إيريك تن هاج يستهدف تشكيل ثنائية مع سيباستيان هالير في مانشستر يونايتد

ووفقا لتقرير الصحفية البريطانية، اليوم الأربعاء، فإن إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد القادم، يدرس إحضار هداف أياكس بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني إلى النادي الإنجليزي، وخاصة عقب إعلان مانشستر يونايتد منذ أيام، تعيين تين هاج مدربا للفريق ابتداء من الموسم المقبل في صفقة مدتها 3 سنوات، قابلة للتجديد لموسم إضافي رابع.

وفي حالة انتقال هداف أياكس إلى اليونايتد فإن هاج تين هاج وهالير سيشكلان ثنائية جديدة، لكن هذه المرة في «أولد ترافورد» معقل مانشستر يونايتد.

سيباستيان هالير يسعى لتكرار تجربة صلاح وكيفين دي بروين في الدوري الإنجليزي

وأشارت الصحيفة إلى تجربة هالير عامين في صفوف وست هام يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة، وبالتالي يعرف أجواء الدوري الإنجليزي جيدا، الأمر الذي من دوره أن يسهل على اللاعب عملية الاندماج حال انتقاله للشياطين الحمر والتألق في أولد ترافورد.

واستشهدت الصحيفة إلى تجربة كلا من محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي وكيفين دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي من بين اللاعبين الذين عانوا في فتراتهم الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، قبل أن يحققوا نجاحات كبيرة في كرة القدم الإنجليزية وربما ينطبق الشيء نفسه على سيباستيان هالير.

يذكر أن المهاجم الإيفواري سجل هذا الموسم 33 هدفا لأياكس على مستوى جميع المسابقات في الموسم الحالي.