رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الجامبي: اتخذنا كافة الاحتياطات الأمنية لحماية جاساما من الأذى

05:23 م | الأربعاء 27 أبريل 2022
الاتحاد الجامبي: اتخذنا كافة الاحتياطات الأمنية لحماية جاساما من الأذى

بكاري جاساما

أصدر الاتحاد الجامبي لكرة القدم بيانا، رسميا بشأن الحكم بكاري جاساما، بعد التهديدات التي تلقاها عقب مباراة الكاميرون والجزائر، التي انتهت بتأهل الأول إلى نهائيات كأس العالم «مونديال قطر 2022»، الذي سينطلق في نوفمبر المقبل.

الاتحاد الجامبي يتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الجزائري

وقال الاتحاد الجامبي في بيانه الرسمي: «نتابع بقلق بالغ الهجمات اللفظية المستمرة ضد شخص حكم الفيفا الجامبي، بكاري جاساما، من قبل مواطنين جزائريين من خلال الأشكال المختلفة من وسائل الإعلام، منذ أن أدار هزيمة الجزائر 2-1 على أرضها أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 التي أجريت في 29 مارس 2022».

وأضاف البيان: «قدم الاتحاد شكوى رسمية إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بشأن هذه المسألة، وطلب رسميا من الفيفا وCAF فتح تحقيقات وإجراءات تأديبية ضد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي، على تصريحاته على مقطع فيديو، وعلى التلفزيون الجزائري».

إصدار بيان عام يدين تصرفات «بلماضي»

وتابع: «بناءً على ما تقدم، طلبنا أيضا من الاتحاد الجزائري إصدار بيان عام يدين تصرفات جمال بلماضي، وجميع الاعتداءات اللفظية ضد بكاري جاساما من قبل الجزائريين، واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة».

واختتم البيان: «خلاف ذلك، سيكون الاتحاد الجزائري مسؤولا ومتواطئا في أي ضرر قد يحدث له.. ويرغب الاتحاد الجامبي في التأكيد على أنهم على اتصال دائم مع بكاري جاساما وأن جميع الاحتياطات الأمنية موجودة لإبقائه بعيدًا عن طريق الأذى عند عودته إلى الوطن من مهمته الخارجية».