رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: فيرمينو سيغيب أمام نيوكاسل.. واسألوا صلاح وماني عن تجديد العقد

04:57 م | الجمعة 29 أبريل 2022
كلوب: فيرمينو سيغيب أمام نيوكاسل.. واسألوا صلاح وماني عن تجديد العقد

يورجن كلوب مدرب ليفربول

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن صعوبة مواجهة فريقه المقبلة ضد نيوكاسل، مؤكداً غياب البرازيلي روبرتو فيرمينو، عن اللقاء، الذي سيقام على ملعب «سانت جايمس بارك» معقل كتيبة الماكبايس، ظهر غدً السبت، في افتتاح منافسات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، متطرقاً للحديث عن موقف مفاوضات تجديد عقد النجمين محمد صلاح وساديو ماني.

يورجن كلوب: تجديد عقدي إشارة إيجابية للاعبين.. وصلاح وماني عظيمان

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نيوكاسل: «عانى كوستاس وجونز من بعض المشاكل، عاد كوستاس للتدريبات بالأمس لكن جونز لم يتدرب، فيرمينو لا يعاني من إصابة خطيرة، ما زلنا مقتنعين بذلك نوعًا ما، لكن الأمر يستغرق الآن وقتًا أطول قليلاً مما كنا نظن جميعًا، بوبي لن يكون جاهزًا للغد، فهو لم يتدرب بعد، علينا الحصول على مزيد من المعلومات وإيجاد طريقة لإعادته للمشاركة في المباريات المقبلة».

وأضاف: «عقود صلاح وماني؟ هذا السؤال لهما، لكن كل شيء على ما يرام، أعتقد أنهما لاعبان عظيمان، لديهم أشياء أكثر للتفكير بها من موضوع تجديد عقدي، تجمعني علاقة رائعة مع لاعبي».

وأكمل: «تجديد عقدي إشارة إيجابية للاعبين، لكن عليكم طرح الأسئلة عليهما سواء صلاح أو ماني بشأن العقد، لا أظن أن تجديد عقدي له دور حاسم بشأن تجديدهما».

مدرب ليفربول: مواجهة نيوكاسل صعبة وهذه رسالتي لمحلل الأداء

وواصل: «نيوكاسل يعيش سلسلة نتائج جيدة جدًا، إيدي هاو أسهم بشكل كبير في ذلك، قام نيوكاسل بضم لاعبين جيدين وهو عمل ذكي، لديهم الاستقرار الآن، ستكون مواجهة صعبة تمامًا كما كانت عندما التقينا بهم قبل بضع سنوات، وسجل ديفوك أوريجي عليهم، الأجواء في ملعبهم رائعة جدًا».

                         ليفربول ضد نيوكاسل

واختتم: «لقد ضموا أحد محللينا، رسالتي لمسؤول التحليل السابق لدينا مارك ليلاند، الذي يعمل لنيوكاسل الآن؛ نحن فريق مختلف تمامًا الآن».