رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تين هاج يطالب مانشستر يونايتد بعدم التواصل معه مؤقتا.. بسبب أياكس

07:27 م | الجمعة 29 أبريل 2022
تين هاج يطالب مانشستر يونايتد بعدم التواصل معه مؤقتا.. بسبب أياكس

تين هاج

طالب الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد، من إدارة النادي عدم التواصل معه دومًا خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبته التركيز مع فريقه الحالي أياكس أمستردام في مسابقة الدوري الهولندي.

وكشف موقع «ESPN»، عن أن تين هاج، أبلغ رؤساء مانشستر يونايتد بعدم الاتصال به قبل 48 ساعة من أي مباراة لفريقه الحالي أياكس أمستردام، في مسابقة الدوري الهولندي، حيث يرغب في استغلال الفترة للتركيز مع الفريق.

وكشفت الموقع عن أن هذا كان شرطًا للمدرب الهولندي خلال فترة التفاوض وقام بتجديده، حيث تتبقى 4 مباريات على نهاية مسابقة الدوري الهولندي الذي يتصدره أياكس، ويرغب تين هاج في التركيز مع الفريق.

تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد يسعى لحصد اللقب الثالث مع أياكس

ويتصدر أياكس أمستردام، مسابقة الدوري الهولندي برصيد 75 نقطة بفارق 4 نقاط عن آيندهوفين أقرب منافسيه، وتتبقى للفريق 4 مباريات لحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي والـ36 في تاريخ النادي، والثالث أيضا الذي يحصده تين هاج الذي يتولى تدريب أياكس من ديسمبر 2017.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد تعاقده مع تين هاج مدرب أياكس ليتولى تدريب الفريق في الموسم المقبل، وذلك خلفًا لرالف رانجينك، المدير الفني المؤقت الذي تولى المسؤولية لفترة مؤقتة بعد الإطاحة بالنرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني السابق للفريق.

 

رانجينك: تين هاج سيعاني لإقناع اللاعبين بالانضمام لمانشستر يونايتد

واعترف رالف رانجينك المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، بأن تين هاج لديه أزمة في إقناع اللاعبين الذي سيرغب في ضمهم الصيف المقبل.

وقال «رانجينك» في تصريحات أبرزتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أنه كناد وملاعب تدريب سيرحب أي لاعب باللعب له، إلا أن الواقع يشير إلى أن منافسة ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي في جذب انتباه اللاعب ستكون صعبة.