رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

05:58 ص | السبت 30 أبريل 2022
موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول ونيوكاسل

يبحث عشاق كرة القدم العالمية، وخاصة الجماهير المصرية، عن موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، المقرر إقامتها ظهر اليوم السبت، على ملعب سانت جايمس بارك، معقل كتيبة الماكبايس، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستعد النجم المصري محمد صلاح لقيادة أحلام الريدز في الاستمرار بالمنافسة على لقب البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بتوقيت مصر

ويستعرض معكم موقع «الوطن سبورت»، موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل، والتي ستكون في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب سانت جايمس بارك.

                          ليفربول ضد نيوكاسل

ويدخل نادي ليفربول مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما تفوق على نظيره فياريال الإسباني ذهابا، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعبه أنفيلد رود، بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة ليفربول ونيوكاسل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع برصيد 43 نقطة، بعد استفاقته على يد المدرب إيدي هاو.

6 مباريات في اليوم الأول من الجولة 35 بالدوري الإنجليزي

وتنطلق مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين بالدوري الإنجليزي بلقاء ليفربول ونيوكاسل، ثم يشهد اليوم إقامة 5 مباريات أخرى على النحو التالي: وولفرهامبتون ضد برايتون، ساوثهامبتون أمام كريستال بالاس، أستون فيلا يواجه نورويتش، وبيرنلي يلتقي مع واتفورد.

وتختتم مواجهات اليوم في الدوري الإنجليزي، بلقاء هام سيحل فيه مانشستر سيتي ضيفا على نظيره ليدز يونايتد، في لقاء يسعى فيه الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث يسعى أبناء المدرب بيب جوارديولا في انتزاع الانتصار خوفاً من فقدان الصدارة لصالح ليفربول، بينما يريد أصحاب الأرض الخروج بالتعادل على أقل تقدير، في ظل موقفهم الصعب بجدول الترتيب واقترابهم من دوامة الهبوط.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد