رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: مانشستر سيتي ينهي اتفاقه مع هالاند.. وشرط غريب لإتمام الصفقة

12:12 م | الأحد 01 مايو 2022
تقارير: مانشستر سيتي ينهي اتفاقه مع هالاند.. وشرط غريب لإتمام الصفقة

إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند

انتهت رحلة مفاوضات نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لضم النرويجي آيرلينج هالاند مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بعدما أعطى بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزين الضوء الأخضر للنادي الإنجليزي لإنهاء الصفقة بعد توصل الطرفين لاتفاق على العقود، ليصبح مهاجم البافاري على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

كواليس اتفاق مانشستر سيتي مع هالاند

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، عن كواليس الساعات الأخيرة من اتفاق هالاند مع مان سيتي، لتضع الحلقة الأخيرة في مسلسل ضم المهاجم النرويجي خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، حيث تلقى هالاند أكثر من عرض من كبار الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني.

هالاند يشترط استمرار جوارديولا مع السيتي للانتقال لمانشستر سيتي

وقالت الصحيفة البريطانية، إن هالاند اشترط استمرار المدرب الإسباني في منصبه كمدرب للسيتي كشرط أساسي لتوقيع العقود ، خاصة في ظل اقتناع بيب الكبير بقدرات اللاعب النرويجي، الأمر الذي يعني وفق هذا الشرط بقاء  جوارديولا مدربا للسيتيزين لمدة عامين إضافيين، إذ جرى الاتفاق شفهيا بين بيب ومسؤولي النادي الإنجليزي على تمديد تعاقده مع السيتي حتى يونيو 2025.

هالاند يفضل الانتقال إلى مانشستر سيتي عن ريال مدريد

وبحسب الصحيفة فإن مانشستر سيتي هو الخيار المفضل لـ هالاند بالرغم من مزاحمة ريال مدريد لضم المهاجم النرويجي، فضلا عن إغراءات العملاق الإسباني، إلا أن هالاند يرى أن فرصته في مان سيتي يمكن أن تكون أفضل للنجاح في بطولة أوروبا والمنافسة على الكرة الذهبية .

 

ريال مدريد يواجه مانشستر سيتي في نهائي مبكر لدوري أبطال أوروبا

وحقق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً على ريال مدريد بنتيجة 4-3، مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب «الاتحاد»، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليكون عشاق الكرة العالمية على موعد مع مباراة نارية مرتقبة في الإياب على ملعب «سانتياجو برنابيو» في العاصمة الإسبانية، الأسبوع المقبل.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي