رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يتغنى بـ محمد صلاح بعد الفوز على فياريال في دوري أبطال أوروبا

11:08 ص | الأربعاء 04 مايو 2022
ليفربول يتغنى بـ محمد صلاح بعد الفوز على فياريال في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح لاعب ليفربول

احتفى فريق ليفربول الإنجليزي بلاعبه المصري محمد صلاح، بعدما نجح في مساعدة فريقه في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، أمام نظيره فياريال.

وانتهت المباراة التي جمعت فريق ليفربول الإنجليزي أمام نظيره فياريال الإسباني، أمس الثلاثاء، بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات إياب الدور النصف نهائي من بطولة دوري الأبطال.

ليفربول يتغنى بـ محمد صلاح بعد الفوز على فياريال في دوري أبطال أوروبا

وكتب فريق ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «توتير»، بعد مساهمة محمد صلاح في فوز الريدز على نظيره فياريال في بطولة دوري أبطال أوروبا: «وصل الآن إلى 15 تمريرة حاسمة هذا الموسم، بالإضافة لتسجيله 30 هدفا.. الملك يُبدع ويُمتع هذا الموسم».

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي 

ويلتقي فريق ليفربول، مع نظيره توتنهام، يوم السبت المقبل، على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين الفريقن في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، جمعها من 34 لقاء، بعدما انتصر في 25 مباراة، وتعادل 7، وهزم مرتين.

بينما يحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد 61 نقطة، جمعها من 34 مباراة، بعدما فاز في 19 لقاء، وحسم التعادل 4، وهزم في 11 مواجهة.