رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: هالاند وليفاندوفسكي يحددان مصير انتقال محمد صلاح لبرشلونة

11:48 ص | الأربعاء 04 مايو 2022
تقارير: هالاند وليفاندوفسكي يحددان مصير انتقال محمد صلاح لبرشلونة

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

لا يزال مصير محمد صلاح رفقة ليفربول مجهولا، في ظل تجاهل إدارة الريدز التحرك من أجل الوصول لنقطة اتفاق تقضي ببقاء الفرعون المصري لأطول فترة ممكنة، إذ ينتهي عقده بنهاية موسم 2023، الأمر الذي جعله هدفا أساسيا في حسابات عمالقة أوروبا، وعلى رأسها قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

محمد صلاح ضمن قائمة تدعيمات برشلونة

بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن برشلونة يضع محمد صلاح ضمن قائمة تدعيمات مصغرة للموسم المقبل، إذ يقف الفرعون المصري في المركز الثالث باهتمامات البارسا، خلف الثنائي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونيخ، وإيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، لكن الأمر يتوقف على إمكانية حسم أي من الصفقتين.

برشلونة يسعى لحسم صفقة هالاند

رغم اقتراب هالاند من مانشستر سيتي، إلا أن برشلونة لا يزال يبحث عن فرصة من أجل حسم تلك الصفقة، التي يرغب في الظفر بها سنوات، باعتباره قادرا على سد الفجوة التهديفية التي يعاني منها البارسا، بجانب مهاراته الهجومية وصغر سنه، الذي سيجعله مستقبل قلعة «كامب نو»، إذ تأمل إدارة البلوجرانا في وصول روميلو لوكاكو إلى السيتي، من أجل غض طرف الأخير عن صفقة المهاجم النرويجي.

محمد صلاح يستغل المناسبات كافة التي يتحدث خلالها من أجل التأكيد على رغبته في البقاء رفقة الريدز، لأطول فترة ممكنة، من أجل مواصلة مسيرة الإنجازات التي حققها منذ بداية رحلته مع الريدز، التي بدأت عام 2017.