رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى 2025.. «المدفع يواصل الضرب»

12:02 م | الجمعة 06 مايو 2022
أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى 2025.. «المدفع يواصل الضرب»

ميكيل أرتيتا وجوناس إيدفال مدربا أرسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تجديد عقد ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لفريق الرجال، حتى عام 2025، بعد النتائج الإيجابية التي حققها الجانرز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى تجديد عقد جوناس إيدفال مدرب فريق السيدات، وذلك حتى عام 2024.

وكشف نادي أرسنال عبر موقعه الرسمي، أن المدربان وقعا على تجديد عقودهما، صباح اليوم الجمعة، في ملعب الإمارات، حيث كان ينتهي عقد أرتيتا السابق في الصيف المقبل، بعدما بدأ مهمة تدريب الجانرز خلال عام 2019.

أرتيتا: نرغب في الارتقاء بمستوى أرسنال

وعلق أرتيتا على هذه الخطوة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أرسنال قائلاً: «أنا متحمس جداً للفترة المقبلة، كلنا سعيدين جداً اليوم، نرغب في الارتقاء بمستوى النادي، من أجل العودة لمنافسة الأندية الكبرى سواء في البريميرليج أو البطولات الأوروبية».

وأكمل أرتيتا: «لكي نقوم بذلك، يجب أن يشارك أرسنال في دوري أبطال أوروبا، لك نستطيع تطوير الفريق وتحسين مستوى اللاعبين، ورفع مستوى كافة الأقسام المختلفة بالنادي، وليزداد التواصل مع جماهيرنا والحماس لديهم، لكي نعيش أجواء أفضل داخل ملعب الإمارات».

وأضاف: «سنعمل على ضم أفضل المواهب في العالم، بالإضافة لتواجد الأشخاص الأنسب لإدارة هؤلاء اللاعبين، وقيادة مشروع النادي لتحقيق المستوى المطلوب».

وعلى جانب آخر، جددت إدارة أرسنال عقد جوناس إيدفال، مدرب الفريق السيدات، القادم من نادي روسينجورد السويدي، حتى نهاية موسم 2023-2024، وذلك بعدما قاد كتيبة سيدات الجانرز للمنافسة على لقب الدوري، التي سوف تستمر حتى الجولة الأخيرة، التي ستقام يوم 8 مايو الجاري. 

ابن مالك أرسنال: أرتيتا سيعيدنا للمنافسة على الألقاب

وقال جوش كرونكي ابن مالك نادي أرسنال، تعليقاً على هذه القرارات: «يسعدنا أنا وأبي بتمديد عقود كل من ميكيل أرتيتا و جوناس، هذا يوفر الاستقرار والوضوح لمستقبل النادي، ويساعدنا جميعًا على المضي قدمًا معًا بشكل فعال، التزام ميكيل أرتيتا وشغفه واضحان ليراهما الجميع، نحن على ثقة من أنه سيعيدنا إلى المنافسة على الألقاب الأولى في عالم كرة القدم».

               جوناس إيدفال مدرب سيدات أرسنال

وتابع: «بالانتقال للحديث إلى جوناس، فقد كانت بداية رائعة لمسيرته في إنجلترا، لقد قام بعمل رائع مع الفريق، ونحن ننافس على اللقب حتى نهاية الأسبوع الأخير، نحن على ثقة من أنه سيواصل دفعنا إلى الأمام في السنوات المقبلة».

  • ليفربول

    ليفربول

  • 4

    :

    2

    06:30 PM

    الدوري الإنجليزي
  • توتنهام

    توتنهام

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 1

    :

    5

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي