رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديبالا يعلن رحيله رسميا عن يوفنتوس بعد 7 أعوام ضمن صفوف السيدة العجوز

06:55 م | الأحد 15 مايو 2022
ديبالا يعلن رحيله رسميا عن يوفنتوس بعد 7 أعوام ضمن صفوف السيدة العجوز

ديبالا

أعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، رحيله بشكل رسمي عن صفوف يوفنتوس، نهاية الموسم الجاري، بعد 7 أعوام قضاها بقميص السيدة العجوز.

ديبالا يعلن رحيله عن يوفنتوس

وكتب ديبالا عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»: «من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لتحيتكم، فهناك سنوات عديدة ومشاعر كثيرة بيننا، اعتقدت أننا سنبقى سويا حتى سنوات أكثر، لكن القدر يضعنا على مسارات مختلفة».

وأضاف الأرجنتيني: «لن أنسى أبدا كل شيء جعلتني أجربه، كل مباراة وكل هدف، معكم كبرت وتعلمت وعشت وحلمت، لقد مرت 7 سنوات من السحر و12 لقبا، و115 هدفا لن يسلبها أحد منا».

وأردف: «شكرا لدعمكم لي في الأوقات الصعبة، شكرا لأولئك الذين رافقوني على مر السنين، من الأول إلى الأخير، من المشجعين إلى الأشخاص الذين يعملون داخل النادي، الجميع، المدربين وزملائي في الفريق، الموظفين والمديرين، لقد كان ارتداء هذا القميص المهم مع شارة الكابتن من أعظم فخر في حياتي، وآمل أن أظهره لأولادي وأحفادي يوما ما».

وتابع: «غدا ستكون آخر مباراة لي مع هذا القميص، من الصعب تخيل ذلك، لكنها ستكون آخر وداعٍ لنا، لن يكون الأمر سهلا، لكنني سأدخل الميدان بابتسامة ورأسي مرفوع، مع العلم أنني قدمت كل شيء من أجلكم».

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، عن دخول خورخي أنطون، وكيل أعمال الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في مفاوضات مع فريقين في بطولة الدوري الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب في انتقالات الصيفية الجارية.

ديبالا يقترب من الدوري الإنجليزي 

ووفقًا للتقرير الذي أعلنته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن وكيل أعمال باولو ديبالا، خورخي أنطون، يتواجد في مدينة لندن، من أجل الدخول في مفاوضات مع أرسنال ومانشستر يونايتد، من أجل الحصول على خدماته في الصيف الحالي.

ولفتت الصحيفة، إلى أن ديبالا سوف يحصل على راتب كبير حال انتقاله إلى أي فريق؛ لأنه سيكون صفقة مجانية، بعد أن أعلن يوفنتوس عدم تجديد عقده.

وأشارت إلى أن ديبالا دخل في حسابات العديد من الفرق، أبرزها توتنهام وإنتر ميلان، من أجل ضمه في الصيف الجاري.