رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد أمام قادش.. ماريانو يقود الهجوم

06:57 م | الأحد 15 مايو 2022
تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد أمام قادش.. ماريانو يقود الهجوم

فريق ريال مدريد الإسباني

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن تشكيل كتيبة الميرنجي الرسمي، لخوض مواجهة قادش مساء اليوم الأحد، على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين، وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الليجا، للموسم الحالي 2021-2022.

وشهد التشكيل إجراء أنشيلوتي للعديد من التغييرات في صفوف الملكي، بعدما ضمن ريال مدريد التتويج باللقب الخامس والثلاثين في تاريخه بالدوري الإسباني.

أنشيلوتي يمنح بنزيما وكورتوا راحة استعدادا لنهائي دوري الأبطال 

وفضل أنشيلوتي إراحة العديد من نجوم ريال مدريد، بعد حسم الدوري، استعدادا لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد ليفربول الإنجليزي، التي ستقام يوم 28 مايو الجاري، في العاصمة الفرنسية باريس.

واستبعد كلا من: كريم بنزيما، لوكا مودريتش، تيبو كورتوا، فينيسيوس جونيور، من قائمة ريال مدريد في مباراة اليوم، بالإضافة إلى استمرار غياب جاريث بيل وديفيد ألابا وإيسكو، بداعي الإصابة، كما سيفتقد الميرنجي لخدمات لوكا مودريتش بداعي الإيقاف.

رودريجو أساسيا في تشكيل ريال مدريد ضاد قادش وهازارد بديلا

وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي على النحو التالي:

حارس المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، ​إيدير ميليتاو​، فاييخو، ناتشو.

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي، كاسيميرو، توني كروس.

خط الهجوم: رودريجو، ماريانو، ماركو أسينسيو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: توني فويدياس، دييجو، كارفخال، إيدن هازارد، سيبايوس، فيرلاند ميندي، كامافينجا، ماريو جيلا، خوانمي لاتاسا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 84 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه برشلونة، صاحب المركز الثاني، بينما يحتل نادي قادش المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة، ويسعى لتحقيق المفاجأة، وخطف نقطة على الأقل من ضيفه الميرنجي، للهروب من شبح الهبوط؛ إذ تفصله نقطتين فقط عن أولى مراكز الهبوط الذي يحتله ريال مايوركا.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك