رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النني يكشف مصير استمراره مع آرسنال: ليس قراري.. يجب أن يقولوا لي نريدك

10:11 م | الأحد 15 مايو 2022
النني يكشف مصير استمراره مع آرسنال: ليس قراري.. يجب أن يقولوا لي نريدك

محمد النني لاعب وسط أرسنال

كشف النجم المصري محمد النني، لاعب خط وسط أرسنال، عن ثقته في قدرة فريقه على التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل، مؤكداً أن الأمور مازالت بأيدي لاعبي الجانرز، الذين ينافسون توتنهام هوتسبير على المركز الرابع، المؤهل لبطولة الشامبيونزليج 2022-2023.

النني: أنا واثق من التأهل لدوري أبطال أوروبا

وقال محمد النني في حواره مع شبكة سكاي سبورتس: «بالطبع أنا واثق من أن التأهل لدوري أبطال أوروبا ما زال في أيدينا، ليس في سيطرة شخص آخر، كل شيء يعود إلينا، وبالطبع سنقاتل من أجله».

وعن الهزيمة أمام توتنهام ومواجهة نيوكاسل المقبلة، علق قائلا: «لقد تحدثنا عن ما حدث يوم الخميس، هذا أصبح وراءنا، وسنذهب يوم الاثنين للفوز بالمباراة ضد نيوكاسل، نحن نركز على ذلك بنسبة 100%، سيكون الأمر صعبًا بالطبع، لكننا لا نفكر في منافسة نيوكاسل».

وأضاف نجم وسط الفراعنة: «نحن فريق قوي، وأي خصم في الدوري الإنجليزي الممتاز قوي، ولن يكون الأمر مختلفًا إذا كان فريقًا آخر؛ لأن كل الأندية جيدة، ما حدث يوم الخميس الماضي لا يغير أي شيء، لدينا مباراتين إذا فزنا بهما سنكون في المراكز الأربعة الأولى، ولا يتعين علينا الاعتماد على نتائج أي فريق آخر».

لاعب أرسنال: أحترم قرارات أرتيتا.. ونحن نعمل كفريق

وعن مصير استمراره مع أرسنال، وشعوره عندما غاب عن المشاركة في بداية الموسم، قال «النني»: «لطالما آمنت بنفسي، أقوم بعملي، أترك ميكيل أرتيتا يقوم بعمله أيضًا وأحترم قراراته، إنه دائمًا ما يفعل الشيء الصحيح للفريق، وهذا ما أؤمن به».

ولفت إلى أن «توماس بارتي وجرانيت شاكا كانا يلعبان ويقومان بعمل جيد حقا، ولم يكن هناك أي شيء يمكن شرحه كما فهمت، كنت أعلم فقط أنه يجب أن أكون جاهزا، فنحن نعمل كفريق ويمكن أن يتغير كل شيء في كرة القدم في ثانية واحدة».

النني: أرسنال نادٍ جميل وأشعر أننا عائلة

وتابع محمد النني: «عندما تلعب فجأة ويمكن للجماهير رؤيتك، عندما تشعر أنك تلعب بشكل جيد، عندما تفوز، تشعر بهذا التغيير، أنا فخور حقًا عندما أسمع شيئًا جيدًا عني، ويرون مدى صعوبة العمل في هذا النادي».

وأتم حديثه قائلا: «لقد قلت من قبل، إذا كان آرسنال يريدني، فهو فريقي وعائلتي، لكن هذا ليس قراري، لا بد لي من انتظارهم ليقولوا نحن نريدك، منذ اليوم الأول الذي أتيت فيه إلى هنا، شعرت وكأننا عائلة، نحن نعمل بهذه الطريقة حقا، إنه نادٍ جميل».