رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

08:48 ص | الإثنين 16 مايو 2022
موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

فريق آرسنال الإنجليزي

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية، موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم الاثنين، على ملعب «سانت جيمس بارك»، ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

وسيكون موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

تعد شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لجميع مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون beIN Sports 1 HD Premium هي القناة الناقلة لمباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد.

آرسنال يفوز على نيوكاسل يونايتد في الدور الأول

وحقق فريق آرسنال فوزًا مهمًا أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الدور الأول، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، من أجل الفوز بهذة المباراة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، والحفاظ على آماله في التأهل لبطولة دروي أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ترتيب آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق آرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 66 نقطة، جمعها من 36 مباراة، فاز في 21 لقاء، وتعادل 3، وهزم خلال 12 مواجهة.

بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة، حصدها من 36 لقاء، بعدما انتصر في 11 لقاء، وتعادل 10، وهزم خلال 15 مواجهة.