رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب عن إمكانية تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي: الفرصة لا تزال قائمة

02:24 م | الإثنين 16 مايو 2022
كلوب عن إمكانية تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي: الفرصة لا تزال قائمة

يورجن كلوب ومحمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن جاهزية الريدز لخوض مباراة ساوثهامبتون، في المباراة التي ستقام بين الفريقين على ملعب «سينت ماري»، ضمن منافسات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي، التي يسعى خلالها كلوب وكتيبته لمواصلة الانتصارات، والزحف نحو صدارة ترتيب المسابقة المحلية.

كلوب يتحدث عن فرص ليفربول في حصد لقب الدوري الإنجليزي 

وأكد كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء «ساوثمبتون»، أن فرص ليفربول لا تزال قائمة في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي، لكنها ليست كبيرة.

وكال المدرب الألماني، المديح على الأداء الاستثنائي الذي يقدمه السيتي منذ بداية الموسم، وقدرته على تقليص فارق النقاط إلى نقطتين، لكنه شدد على أن «هناك فرصة أمام ليفربول للحصول على اللقب». 

وضع تقييمات اللاعبين قبل مباراة ساوثهامبتون

وعن الخطة التي وضعها من أجل ملاقاة ساوثهامبتون، في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، أشار إلى أنه ينتظر وضع تقييمات للاعبين على أساس حالتهم البدنية، من أجل الاستقرار على تشكيل الفريق الذي سيخوض المباراة، خاصة أن كأس الاتحاد الإنجليزي شكل ضغطا كبيرا عليهم، بالوصول إلى الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح.

وتطرق يورجن كلوب للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتأكيد أنه سيكون في أتم جاهزية لخوض المباراة أمام ريال مدريد: «أعدك أننا سنكون على أتم جاهزية، نحن قادمون من أجل الفوز بتلك المباراة، لقد انتصرنا ببطولتي الكأس بمجموعة اللاعبين التي نملكها، ليس بإمكاننا الاعتماد عليهم في كل مباراة».