رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف الإنجليزية بعد هزيمة آرسنال أمام نيوكاسل يونايتد: ضربة قاضية

01:39 م | الثلاثاء 17 مايو 2022
الصحف الإنجليزية بعد هزيمة آرسنال أمام نيوكاسل يونايتد: ضربة قاضية

فريق آرسنال الإنجليزي

أفردت الصحف الإنجليزية مساحات واسعة للحديث عن الهزيمة المفاجئة التي وقع فيها فريق آرسنال أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وانتهت المباراة التي جمعت فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، ونيوكاسل يونايتد، بفوز الأخير بهدفين دون رد.

«ميرور»: الضربة القاضية لبرونو جعلت آرسنال يبعد عن السباق

وكتب صحيفة «ميرور» الإنجليزية في عنوانها الرئيسي، بعد هزيمة آرسنال أمام نظيره نيوكاسل يونايتد: «ذهاب الأربعة، وهدف وايت العكسي والضربة القاضية لبرونو جعل آرسنال يترنح في السباق مع غريمة اللدود».

وكتبت «ديلي ستار» الإنجليزية في عنوانها الرئيسي بعد نجاح البرازيلي برونو كيمارايس في تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق نيوكاسل يونايتد أمام آرسنال: «برونو يضرب آمال آرسنال في المراكز الأربعة الأولى».

بينما كتبت صحيفة «مترو» في عنوانها بعد الدور الكبير الذي قدمه فريق نيوكاسل يونايتد أمام نظيره آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي: «آرسنال يعاني من هزيمة مكلفة تمثل ضربة هائلة لآمال المراكز الأربعة الأولى».

ترتيب آرسنال في الدوري الإنجليزي بعد الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد 

ويأتي فريق آرسنال في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 66 نقطة، حصل عليها من 37 مباراة، بعدما نجح في الفوز خلال 21 مباراة، وحسم التعادل 3، وهزم في 13 مواجهة.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة آرسنال المقبلة أمام نظيره إيفرتون، يوم الأحد المقبل، على ملعب الإمارات، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.