رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: يوفنتوس يسعى لضم مدافع آرسنال.. «بديل كيليني»

03:26 م | الثلاثاء 17 مايو 2022
تقارير: يوفنتوس يسعى لضم مدافع آرسنال.. «بديل كيليني»

جابرييل دوس سانتوس لاعب آرسنال

يسعى فريق يوفنتوس في الوقت الحالي، من أجل ضم البرازيلي جابرييل دوس سانتوس، مدافع فريق آرسنال، في الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض رحيل مدافعه الإيطالي جورجيو كيليني.

يوفنتوس يسعى لضم مدافع آرسنال جابرييل دوس سانتوس

وبحسب التقرير الذي أعلنته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن فريق يوفنتوس يبحث في الوقت الحالي من أجل التعاقد مع مدافع جديد لتعويض رحيل كيليني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن يوفنتوس يريد ضم جابرييل دوس سانتوس، مدافع فريق آرسنال، لذلك يبحث عن صفقة تبادلية مع الفريق الإنجليزي، بحيث يحصل على خدمات ألأخير، مقابل حصول الجانرز على لاعبه البرازيلي آرثر، الذي دخل في دائرة اهتمام «المدفعجية»، مند يناير الماضي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن آرثر ميلو كان هدف فريق آرسنال منذ يناير الماضي، لكن فريق اليوفي رفض ضم اللاعب إلى صفوف الجانرز.

موعد مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة يوفنتوس المقبلة أمام نظيره فيورنتينا، يوم السبت المقبل، على ملعب أرتيميو فرانتشي، ضمن منافسات الجولة الـ38 من بطولة الدوري الإيطالي.

وستبدأ المباراة بين فريق يوفنتوس وفيورنتينا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة، جمعها من 37 مباراة، بعدما حقق الفوز في 20 لقاء، وتعادل 10، وهزم خلال 7 مواجهات.