رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ميسي يصر على إسكات المنتقدين في باريس سان جيرمان

01:56 م | الأربعاء 18 مايو 2022
تقارير: ميسي يصر على إسكات المنتقدين في باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي

كشفت صحيفة «ليكيب الفرنسية»، اليوم الأربعاء، عن آخر مستجدات ملف صفقة الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان، بعد انتشار الشائعات حول احتمالية انتقاله للدوري الأمريكي أو العودة إلى نادي برشلونة الإسباني، في ظل اقتراب انتهاء عقد لاعب البارسا السابق مع النادي الباريسي.

ليونيل ميسي يريد إسكات المنتقدين

وأكدت الصحيفة، أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي «مصمم» على إسكات المنتقدين في باريس سان جيرمان، وإثبات قدرته على الرغم من تقدمه في السن بعد عام، تقريبا من وصوله إلى النادي الباريسي، بالرغم من انتشار تقارير مؤخرا تفيد بنية البرغوث في شراء 35% من أسهم نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يتولى رئاسته ديفيد بيكهام، أسطورة كرة القدم الإنجليزية، والتخطيط إلى الانضمام له عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل.

ليونيل ميسي يريد تصحيح المسار مع باريس سان جيرمان قبل انتهاء عقده

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن الأسطورة الأرجنتينية ليس لديه أي نية للاستسلام، ولا ينوي اللاعب الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد موسم واحد فقط، ولن يغادر العاصمة الفرنسية قبل انتهاء عقده في يونيو 2023، مؤكدة أن لاعب برشلونة السابق يريد تصحيح المسار بعد هبوط مستوى اللاعب في الموسم الذي لعبه بقميص النادي الباريسي؛ إذ سجل 11 هدفا، وصنع 13 في 33 مباراة خاضها مع النادي بموسم 2021-2022.

ميسي يستعد لقيادة منتخب الأرجنتين في قطر 2022

ويتطلع ميسي إلي الإستمرار داخل ملاعب أوروبا من خلال الموسم المتبقي مع النادي الباريسي، الأمر الذي سيساعده على الاستعداد بقوة للمشاركة في  كأس العالم 2022 في قطر، نوفمبر المقبل، إذ يستعد البرغوث لقيادة منتخب الأرجنتين.

خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يرحب عودة ميسي

من جهة أخرى، فتح خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، الباب لأسطورة النادي الإسباني ميسي بالعودة إلى البلاوجرانا، مؤكدا أنه يرحب بعودته.

وانتقل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، في مشهد درامي وحزين لكل محبي ومشجعي النادي الإسباني، بعد وصول المفاوضات إلى طريق مسدود، لينضم في صفقة انتقال حر للنادي الفرنسي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل، مع إمكانية إضافة موسم آخر لينتهي بذلك في صيف 2024.