رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توخيل يكشف مصيره مع تشيلسي قبل نهاية الموسم: أعدكم بالبقاء

03:53 م | الأربعاء 18 مايو 2022
توخيل يكشف مصيره مع تشيلسي قبل نهاية الموسم: أعدكم بالبقاء

توماس توخيل مدرب تشيلسي

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، عن مباراته المرتقبة أمام ليستر سيتي، في المباراة التي ستقام بين الفريقين على ملعب «ستامفورد بريدج»، معقل البلوز، ضمن مؤجلات الجولة الـ27 من مباريات الدوري الإنجليزي، التي لا يملك خلالها الفريق الأزرق أي خيارات أخرى سوا الانتصار من أجل البقاء داخل المربع الذهبي والمنافسة على دوري أبطال أوروبا.

توخيل يعلن مصيره مع تشيلسي خلال الفترة المقبلة

وأكد توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليستر سيتي، أنه لا يفكر في الرحيل عن تشيلسي، خلال السنوات المقبلة، رغم الأزمات التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أنه سيخوض سباق سوق الانتقالات بكل قوة، من أجل إعادة بناء الفريق الأزرق، بعد رحيل العديد من العناصر المؤثرة خلال الفترة الماضية: «أعدكم بالبقاء».

توخيل يكشف أسباب غياب كريستنسن عن نهائي كأس الاتحاد 

وعن مصير مشاركة كريستنسن في لقاء ليستر سيتي، أشار إلى أن اللاعب يعاني من إصابة: «كريستنسن أخبرني قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بأنه غير جاهز للمشاركة في المباراة أو الوجود على الدكة، هناك أسباب لا يمكن الافصاح عنها، لكننا نواجه هذه الأشياء دائماً وعلينا التعامل معها».

وتطرق للحديث عن مصير الثنائي تشيلويل وأودوي من المشاركة في المباريات الختامية من المسابقة المحلية، قائلا: «اودوي سيشارك في التدريبات الجماهير لتشيلسي مع بدء التحضيرات للصيف المقبل، الأمر ذاته بالنسبة لتشيلويل».