رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بطولات إيسكو مع ريال مدريد بعد إعلان أنشيلوتي رحيله

03:56 م | السبت 21 مايو 2022
بطولات إيسكو مع ريال مدريد بعد إعلان أنشيلوتي رحيله

إيسكو لاعب ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، رحيل إيسكو لاعب وسط فريق الملكي، عقب مباراة ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أرقام إيسكو مع ريال مدريد بعد إعلان أنشيلوتي رحيله

وأوضح كارلو أنشيلوتي في تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريق ريال مدريد وريال بيتيس حول رحيل إيسكو قائلاً: «انتهت مسيرة إيسكو مع ريال مدريد، لقد كانت مسيرة مهنية رائعة، من المؤكد أنه كان بإمكانه فعل المزيد لكنه كان مهمًا في تاريخ هذا النادي وحقق الكثير من البطولات، وأتمنى له الأفضل في المستقبل».

وانتقل إيسكو إلى صفوف فريق ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو في يونيو 2013 قادما من فريق ملقا، وفاز مع الريال بـ16 بطولة، منهم أربعة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومثلهم في بطولة كأس العالم للأندية، و3 ألقاب في مسابقة الدوري الإسباني، ومثلهم في بطولة كأس السوبر الإسباني، ولقب وحيد في كأس ملك إسبانيا، ومثله في بطولة كأس أوروبا تحت21.

ريال مدريد يتعادل مع بيتيس في الدوري الإسباني

وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت فريق ريال مدريد أمام نظيره ريال بيتيس، أمس الجمعة، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ومن المقرر أن يكون موعد ريال مدريد المقبلة أمام نظيره ليفربول الإنجليزي، يوم السبت المقبل، على ملعب دو فرانس، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات نهائي دوري أبطال أوروبا.