رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليونايتد يحسم المشاركة في الدوري الأوروبي.. ووست هام إلى «المؤتمر»

07:06 م | الأحد 22 مايو 2022
اليونايتد يحسم المشاركة في الدوري الأوروبي.. ووست هام إلى «المؤتمر»

مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

نجح فريق مانشستر يونايتد في حسم المركز السادس والمؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي، وذلك رغم خسارته من كريستال بالاس بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

واستفاد اليونايتد من خسارة منافسه على المركز السادس والمؤهل للبطاقة الثانية فريق وست هام أمام برايتون بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في نفس التوقيت.

اليونايتد يخسر بهدف زاها

وخسر اليونايتد بهدف نظيف سجل زاها لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 37 من زمن المباراة، بعد مجهود رائع في منطقة الجزاء، ليضعها في المرمى وسط عجز ديفيد دي خيا عن التصدي لها.

ريمونتادا برايتون تقتل أمال وست هام

وقتلت ريمونتادا برايتون آمال وست هام في حصد المركز السادس بعد تحويل خسارته بهدف نظيف إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف، ليذهب وست هام للعب في دوري المؤتمر الأوروبي.

تقدم ميشيل أنطونيو بالهدف الأول لصالح وست هام في الدقيقة 40 قبل أن يستطيع المدافع فلتمان تسجيل التعادل في الدقيقة 50 من من المباراة، ويسجل جروس في الدقيقة 80 ويستطيع ويلبك تسجيل الهدف الثالث لبرايتون في الدقيقة الثانية من زمن الوقت بدلًا من الضائع.

ترتيب مانشستر يونايتد ووست هام

وجاء مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 58 نقطة مقابل 56 نقطة لصالح وست هام صاحب المركز السابع والمشارك في دوري المؤتمر

تشيلسي يفوز على واتفورد

وحسم تشيلسي المركز الثالث بعد فوزه على واتفورد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في نفس الجولة،

تقدم كاي هافيرتز في الدقيقة 11 للبلوز قبل أن يتعادل جوسلينج في الدقيقة 87، وخطف باركلي الفوز للبلوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع.