رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لقاء مرتقب بين مالك باريس سان جيرمان وزين الدين زيدان في نهائي الأبطال

01:36 م | الثلاثاء 24 مايو 2022
لقاء مرتقب بين مالك باريس سان جيرمان وزين الدين زيدان في نهائي الأبطال

زين الدين زيدان

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، عن موعد اللقاء المرتقب خلال الأيام المقبلة، الذي يجمع مالك نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، والمدير الفني لنادي ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، في ظل استمرار المفاوضات مع المدرب الفرنسي، مؤكدة إصرار النادي على قيادة الأخير للمشروع الجديد، بعد مفاجأة التجديد لمواطنه كيليان مبابي.

25 مليون يورو قيمة عرض باريس سان جيرمان لـ«زيدان»

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان سيعيدون طرح أمر تدريب النادي الباريسي مرة أخرى على مدرب ريال مدريد السابق، ويستعد ناصر الخليفي لتقديم عقد بقيمة 25 مليون يورو لكل موسم لـ«زيدان»، الأمر الذي من شأنه أن يضع المدرب الفرنسي على رأيس قائمة الأكثر أجرا في العالم فوق سيميوني، الذي يتلقى حاليا 24 مليونا في الموسم.

باريس سان جيرمان ينتظر رد زين الدين زيدان 

وينتظر نادي باريس سان جيرمان الرد القاطع بشأن العرض المقدم من مسؤولي قلعة الأمراء، بعدما تضاربت التقارير العالمية التي أشارت إلى عدم قبول زين الدين زيدان لعرض النادي، بالرغم من محاولات إدارة البي إس جي معه.

ومن المرتقب أن يسفر اللقاء المرتقب بين زيدان ومالك النادي الفرنسي، على هامش مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، عن القرار النهائي لمدرب ريال مدريد السابق.

باريس سان جيرمان يفاوض زين الدين زيدان لخلافة بوتشيتيني

وكان نادي باريس تقدم بعرض لمدرب الملكي السابق، خلفا للمدرب الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو؛ إذ لم يتول زيدان تدريب أي فريق منذ رحيله عن ريال مدريد الإسباني، في نهاية الموسم الماضي.

وأعلن باريس نهاية مشوار المدرب الأرجنتيني مع قلعة الأمراء بعد نهاية الموسم، رغم فوزه بالدوري، بعد فشله في تحقيق دوري أبطال أوروبا، وخروجه من كأس فرنسا، وخسارته للسوبر الفرنسي.